اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يعزي بوفاة المناضل الاكتوبري عبيد حسين يحيى

محافظ الضالع يعزي بوفاة المناضل الاكتوبري عبيد حسين يحيى
الضالع / خاص:
بعث اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع القتالي، قائد اللواء ٣٣ مدرع برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الاكتوبري عبيد حسين يحيى، الذي وافته المنية بعد حياة نضالية حافلة بالعطاء.
وأشار المحافظ مقبل، في برقيته، أن الفقيد كان هامة وطنية كبيرة، وقائداً محنكاً من قادات الثورة، دون ورفاقه الاحرار سجلاً بطولياً خلال فترة الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني البغيض، حيث كان واحداً من الرعيل الأول للثورة الوطنية الخالدة الرابع عشر من أكتوبر.
وأكد محافظ الضالع، أن برحيل المناضل الجسور عبيد حسين خسرت الضالع والجنوب،واحداً، من أبرز المناضلين والشخصيات الاجتماعية الفذة، مشيراً في برقيته إلى المآثر النضالية التي اجترحها الفقيد الراحل في مختلف المنعطفات الوطنية.
وعبر اللواء علي مقبل صالح في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد الاستاذ عبدالهادي عبيد حسين، والأستاذ منصور عبيد حسين، والاستاذ عبدالرقيب عبيد حسين، والمحامي كمال عبيد حسين، والعقيد علي عبيد حسين، وكل أهلهم وذويهم. ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل محافظ محافظة الضالع في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى