اخبــار الضـالع

تنفيذية انتقالي الضالع تنفذ نزولا ميدانيا الى مديرية الشعيب وتعقد لقاء موسعا مع القيادة المحلية واللجان المجتمعية

تنفيذية انتقالي الضالع تنفذ نزولا ميدانيا الى مديرية الشعيب وتعقد لقاء موسعا مع القيادة المحلية واللجان المجتمعية

الشعيب/ ابو ماهر الجزمي

نفذت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع اليوم الأحد نزولا ميدانيا الى مديرية الشعيب ضمن برنامج نزولها الميداني إلى مديريات المحافظة .

وبدء اللقاء الموسع الذي اقيم في قاعة ثانوية الشهيد العبادي بعاصمة المديرية لأعضاء القيادة المحلية لانتقالي الشعيب ورؤساء المراكز ورؤساء اللجان المجتمعية والقطاع النسوي والطلابي بالمديرية، بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على شهداء الجنوب.

ورحب رئيس انتقالي الشعيب العقيد يحيى عباد في مستهل اللقاء بالضيوف الحاضرين برئاسة الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس انتقالي الضالع شاكرا لهم على هذا النزول الميداني الى مديرية الشعيب والوقوف أمام قضايا المديرية، مستعرضا في كلمته العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه المديرية والدور الذي يقع على قيادة الانتقالي بالمحافظة في إصلاحها.

وألقى الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس انتقالي محافظة الضالع كلمة، نقل في مستهلها تحايا رئيس انتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، وقدم لهم اعتذاره لحضور اللقاء بسبب انشغاله في مهام آخر، مشيدا في كلمته بتفاعل أبناء الشعيب وحضورهم الفاعل الكبير في اللقاء الموسع للقيادة المحلية لانتقالي المديرية.

واستعرض “قاسم” خلال اللقاء آخر المستجدات والتطورات السياسية على الساحة الجنوبية والمتغيرات الدولية والإقليمية التي طرأت إليها المنطقة، مؤكدا بأن القضية الجنوبية أصبحت اليوم محور إهتمام دول العالم والإقليم باعتبارها المفتاح الرئيس لحل الأزمة اليمنية وإنهاء الصراع بالمنطقة.

لافتا إلى أن هناك تعاطي دولي حقيقي مع حل القضية الجنوبية وأن القيادة السياسية الجنوبية تجري حاليا جولات ميدانية إلى عدد الدول الخارجية في إطار هذا الشأن.

وأوضح “قاسم” أن المرحلة التي يمر بها شعب الجنوب خطيرة وحساسة وتضع الجميع إلى الوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بوطنهم من قبل أعداءه، مشيرا إلى أن الأعمال والمؤامرات التي تستهدف الجنوب لن تستثني أبناءه عن مواصلة رسم مستقبلهم واستعادة دولتهم كامل السيادة.

وحث “قاسم” في كلمته، الحاضرين على بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق وتلافي مشاكل المواطنين بانسابية والتعاون مع السلطات المحلية بالمديرية في تأدية مهامها وتعزيز دور الأمن والسلم الإجتماعي ومحاربة كل الظواهر التي تؤثر على حياة الناس.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمشكلات المتعلقة بأوضاع المديرية وكيفية توحيد العمل بين السلطات المحلية والأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية بالمديرية للعمل على إصلاحها..


واستمع “قاسم” خلال اللقاء إلى عدد من الملاحظات والتقييمات الواردة من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي الشعيب، والتي جميعها أكدت وقوفها الكامل خلف القيادة السياسية الجنوبية وجددت تمسكها بمشروع التحرير والاستقلال ومواصلة بناء الدولة الجنوبية الفدرالية.

وخرج اللقاء بعدد من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تعزيز دور السلطات المحلية بالمديرية ومضاعفة الجهود للنهوض بواقع الخدمات المعيشية وملامسة هموم ومشاكل المواطنين وتذليل الصعوبات أمامهم وشحذ همم الناس نحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم المستقبلية والمتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة.

حضر اللقاء القاضي عبدالله علي الجبري رئيس اللجان المجتمعية بمحافظة الضالع، وعدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي الضالع والسلطة المحلية بمديرية الشعيب..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى