مقالات وتحليلات

منظمة حق حضور وتميز

صوت الضالع / كتب/ عوض آدم
لم يعد لأولئك مرتكبي الجرائم مكان والخافي من الجرائم والانتهاكات مؤكد بايبان ويتم رصده وتوثيقه بل ومتابعته لحظة بلحظة من قبل المتميزة دائما منظمة حق للحقوق والحريات ..
فقط وخلال الفترة من 2015 وحتى العام المنصرم 2022 الفترة الاكثر سوء في تاريخ الجنوب خاصة بعد دحر جحافل الحوثي وتحرير عدن من قبل ابطال المقاومة الجنوبية البطلة، ازدادت وتيرة تلك العمليات الإرهابية وبشكل كبير مما يوحي بأن هناك قوى شمالية تقف خلف كل هذا الإجرام والعبث بالأمن بهدف خلط الأوراق وتقويض العملية السياسية ومن ثم السيطرة على الجنوب ومقدراته .
في ذات الوقت كانت منظمة حق حاضرة وتبذل جهدا منقطع النظير رغم كل الصعوبات والمخاطر التي فرضتها الحرب الجائرة على شعبنا في الجنوب الا انها استطاعة ان ترصد تلك الانتهاكات والجرائم التى حدثت في هذه الفترة المذكورة آنفا والتي بلغت وبحسب إحصاءات أولية أكثر من 14000 عملية را ح ضحيتها عشرات الآلاف من أبناء شعبنا بين قتيل وجريح.
كما وقد تركزت تلك العمليات على القيادات الجنوبية عسكرية وأمنية وسياسية ونذكر منها تلك الفترة القائد البطل اللواء الركن ثابت جواس والعديد من قياداتنا العسكرية والأمنية الذين استهدفتهم العمليات الإرهابية .
تحية من القلب لمنظمة حق ولجنودها المجهولين من الفرق العاملة في الرصد والتوثيق تلك العيون الساهرة التى رصدت هذه الأرقام المهولة التى تعبر عن بشاعة الفترة الماضية كما نشد على أيادي المنظمة الرائع والمتميز عملها أن تستمر برصد كل شاردة وواردة من تلك الجرائم المرتكبة في حق شعبنا حتى تفضح مرتكبيها أمام الرأي العام والعالم أجمع.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى