اخبار محلية

بدعم من منظمة الغذاء العالمي’صرف المنح النقدية المقدمة من كير لمحافظة أبين.

بدعم من منظمة الغذاء العالمي’صرف المنح النقدية المقدمة من كير لمحافظة أبين

أبين خاص/فؤاد هرهره

تم صباح اليوم الأحد 17 سبتمبر صرف المنح المالية النقدية والمقدمة من منظمة كير وبدعم من منظمة الغذاء العالمي وذلك في إطار مشروع تحسين الأمن الغذائي وتلبية الاحتياجات الأساسية وتعزيز سبل العيش للأسر المتضرره من النزاعات والنازحين والأسر الضعيفة لعدد 15 مستفيد في مديرية خنفر في الجانب الزراعي.

وقد قام مدير مكتب الزراعة في مديرية خنفر الاستاذ ياسر الحسني والضابط الميداني في منظمة كير المهندس صقر احمد الحاج وطاقم فريق البصمة الخاص ببنك الأمل في المحافظة بتدشين صرف المنح المالية للمزراعين في المديرية” حيث تم صرف المبالغ المالية لعدد 15 مستفيد ومستفيدة لاجل إنشاء وتجهيز مشاريعهم المتعلقة في الجانب الزراعي والذي تم رفعها من سابق خلال التدريب الذي استمر ثمانية أيام.

حيث اكتسب المستفيدين خبرات في كيفية إدارة المشاريع والمهارات الحياتية وأيضاً في الجانب الزراعي والذي يتمثل في الخطوات الصحيحة ما بعد الحصاد.

ممثل منظمة كير المهندس صقر احمد الحاج ادلى بتصريح صحفي قال فيه’سيتم متابعة المشاريع خلال الفترة القادمة وذلك من خلال النزول الميداني والمراقبة على أرض الواقع والذي سيقوم به مشرف يمثل المنظمة لتقديم النصح والإرشاد وتقديم الحلول للمستفيدين لمواجهة التحديات التي قد تكون عقبة في تنفيذ ونجاح مشاريعهم.

من جانبه قدم مدير مكتب الرزاعة بخنفر كلمة للمستفيدين حثهم خلالها على نجاح مشاريعهم والذي سيكون لمحاصيلهم اثر كبير على السوق المحلي وأن يكونوا قدوة يحتذى بها وأثر إيجابي ناجح على مستوى الأسرة والمجتمع في ظل ظروف صعبة تواجه الزراعة والمزارعين.

في الاخير قدم مدير الزراعة في خنفر وممثل منظمة كير جزيل الشكر والتقدير لمدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل الذي يحرص دائماً على متابعة ونجاح المشروع من خلال المتابعة الحثيثة وتذليل الصعوبات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى