اخبـار متنوعة

وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات يلتقي ممثلي منظمة جلوبال بالضالع

ايمن مطر / اعلام الهيئة

في إطار زياراته الميدانية لتفقد سير عمل المنظمات العاملة في محافظة الضالع، التقى وكيل المحافظة لشؤون المنظمات الأستاذ أكرم قاسم، اليوم الأربعاء، ممثلي منظمة جلوبال في مقرها في مديرية الضالع.

وخلال اللقاء، بحث الوكيل اكرم قاسم مع ممثلي المنظمة القضايا التي تهم المواطنين، وتفقد كيفية عملية الصرف والاطلاع على كشوفات المستفيدين.

من جانبهم، أوضح ممثلو منظمة جلوبال المعايير لقبول المستفيدين في المنظمة، مؤكدين أن المنظمة قامت باستبعاد أي اسم يستلم اغاثة من مصدر آخر أو من منظمة أخرى، كون المستحقين هم الذين لا يستلموا من أي جهة ولا يوجد لديهم مصدر دخل.

وبعد اللقاء المكتبي، توجه الوكيل اكرم قاسم إلى مكان توزيع المساعدات في مديرية الشعيب، لتفقد عملية التوزيع ومن المعايير المطلوبة، والتقى بالمواطنين الذين عبروا عن شكرهم للمنظمة وللوكيل اكرم قاسم.

من جانبه، أشاد الوكيل اكرم قاسم بالعمل الذي تقوم به منظمة جلوبال، ولسعيها الحثيث لانتشال المجتمع من العوز والحاجة. وقال الوكيل إن المنظمة تعمل بشفافية ومعايير منتظمة وآلية مدروسة، ولقد شكر القائمين على المنظمة ، وقال: “نحن معكم وسناخذ بايديكم”.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في محافظة الضالع لمتابعة عمل المنظمات العاملة في المحافظة، والتأكد من أنها تسير وفق المعايير المدروسة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى