اخبـار متنوعة

معسكر بنين يشهد اختتام الدورة التدريبية والتنشيطية لمنتسبي المعسكر

صوت الضالع / معسكر بنين /التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة

ضمن توجيهات قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، اختتم قائد معسكر بنين المقدم علي السومحي، بمعية أركان قائد القيادة والسيطرة الرائد عبدالعزيز البقار، الدورة التنشيطية لمنتسبي معسكر بنين، في إطار خطط العام التدريبي والاستعداد القتالي ورفع الجاهزية للأفراد في السلك العسكري.

وتضمنت الدورة التي استمرت لمدة 22 يوماً، العديد من النشاطات والتدريبات الميدانية والاستراتيجيات القتالية والتكتيكية، كما تعرف المتدربون على كيفية التعامل مع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتطبيق الإجراءات الأمنية اللازمة أثناء استخدامها.

وفي حفل الختام، ألقى المقدم السومحي كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، على دعمه السخي لإحياء مثل هذه الدورات، التي تساهم في تعزيز قدرات الأفراد وتحسين مهاراتهم العسكرية، مشيرًا إلى أهمية الاستعداد الدائم للقوات المسلحة في مواجهة التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية.

ومن جانبه أشاد الرائد البقار، بمستوى الانضباط العالي والجاهزية القتالية لمنتسبي معسكر بنين، موكداً على أن الدورة قد نجحت في تحقيق أهدافها المنشودة في تطوير وتعزيز قدرات المنتسبين وفق أعلى المعايير العسكرية.

وفي ختام الدورة، تم تكريم الأفراد المبرزين من المشاركين في الدورة التنشيطية لمعسكر بنين، وذلك نظير التزامهم وانضباطهم لإنجاح الدورة التنشيطية.

حضر الحفل الاختتام أركان معسكر بنين المقدم هاني عمره، ورئيس عمليات معسكر بنين الرائد وهبي العامري، وعدد من ضباط وصف ضباط المعسكر.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى