اخبــار الضـالع

قيادة العمليات المشتركة ومحور الضالع تعزي قائد اللواء الخامس صاعقة بوفاة نجله

صوت الضالع / خاص

     بعثت قيادة العمليات المشتركة ومحور الضالع برقية عزاء ومواساة لقائد اللواء الخامس صاعقة العميد ابو ماجد الشعيبي بوفاه نجله مجد والذي ارتقت روحه إلى بارئها ظهر هذا اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر أكتوبر 2023م إثر ازمة قلبية، تلقى ”المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي“ نسخةٍ منها.. جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم 

      بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا يومنا هذا الأربعاء نبأ وفاة نجل قائد اللواء الخامس صاعقة البطل مجد يوسف الحكم والذي وافاه الأجل ظهر هذا اليوم أثر مرض عضال وهو على رباط الواجب في مقر قيادة اللواء بعد عمر ناهز ال33 عاماً.

     ونحن اذا نعزي الاخ العميد ابو ماجد قائد اللواء الخامس صاعقة بهذا الألم وهذه الفاجعة نعزي أيضا أهله وذويه وكافه محبيه، كما نعزي كافة زملائه في قيادة اللواء الخامس صاعقة ضباط وصف وكل أفراد اللواء وكافة المرابطين في جبهات القتال شمال الضالع بهذا المصاب الجلل.

     لقد كان الفقيد مجد من ابرز الشباب الذين التحقوا في ركب القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات الضالع وفي طليعة المدافعين عن الدين والأرض والعرض في ميادين الشرف والبطولة والمواجهة ضد كهنوت مليشيا الحوثي الإرهابية والتي لقنت على أيدي الابطال الدروس العظام في الحرب والقتال، وقد اختاره الله سبحانه وتعالى ان يكون الى جواره وهو خير جوار.

     عظم الله اجركم ورحم الله نجلكم الفقيد البطل مجد ونسال الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح الجنان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون.

عنهم فؤاد قائد جباري: متحدث جبهات محور الضالع

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى