مقالات وتحليلات

مليشيا الحوثي الارهابية ادوات لإيران وأمريكا بالمنطقة بشعار صرخة كاذب لم يقتل جندي أمريكي أو اسرائيلي.

صوت الضالع / جمال المحرابي

الحوثيين هم صهاينة اليمن ولائهم لامريكا وإسرائيل أكثر من ولائهم لإيران التي هم ادوات لها بالمنطقة فمنذ نشأتهم وشعار صرختهم الكاذب يقول الموت لإمريكا وإسرائيل فهل شاهدتموهم قتلوا او جرحوا جندي امريكي او جندي اسرائيلي كما يتحدث شعار صرختهم الكاذب الذي قتلوا فيه عشرات الالاف من ابناء الجنوب وايضا اضعافهم من ابناء الشمال المناهضين للمشروع الحوثي .

صهاينة مران الحوثيين صهاينة اليمن ستسمعونهم بكل نشوه يتحدثون عن اطلاق صواريخهم ومسيراتهم لاستهداف اسرائيل فهل شاهدتم صواريخهم وصلت وحققت اهدافها كما يزعمون وستسمعونهم ايضا يتحدثون عن استهداف واسقاط طائرات تجسس امريكية ايضا بسيناريوا تم الاتفاق علية مع أمريكا لأهدافها العسكرية بالمنطقة .

مايحدث في غزة هو فقط ساحة حرب لتنفيذ أجندات ومخططات لتهديد مصر كما هي اليمن جعلتها امريكا وايران ساحة حرب لتهديد السعودية .

الحوثيون هم ادوات فقط لإيران وأمريكا والصراع صراع الكبار للتواجد في المياة الاقليمية بالبحر الاحمر والبحر العربي ومضيق هرمز وباب المندب وهكذا اوعزت امريكا وايران للحوثيون لتتحرك بعدها الأساطيل والبارجات والسفن الحربية كعذر لمحاربة الإرهاب الذي يدعموه هم اساسا ليسهل بعد ذلك تواجدهم بالمنطقة تحت هذه الذريعة .

الحوثيون يكذبون كما يتنفسون في استهدافهم لإسرائيل والجميع يعلم ذلك وكل هذا الضجيج من أجل مصالح امريكية وهذا ما يؤكد أن أذرع إيران بالمنطقة تستهدف العرب وتخدم المصالح المشتركة لإيران وامريكا .

وعلى الأشقاء في الدول العربية ودول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ان تعي ذلك وعليهم ان يعوا ذلك جيدا فلا سلام بالمنطقة ولن يكون هنا سلام دائم إلا بعودة دولة الجنوب كاملة السيادة بحدودها المتعارف عليها ماقبل العام 1990م وعلى الاشقاء الوقوف بجانب شعب الجنوب لتحقيق تطلعاتهم المنشدوة باستعادة دولتهم ونصرة قضيتهم العادلة التي يناضلون من اجلها وقد دفعوا ثمن ذلك انهار من دماء شهدائهم الزكية التي روت تراب الجنوب .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى