شــؤون الانتقالي

رئيس انتقالي لودر يلتقي الشيخ عمر حسن الجوفي والإعلامي الخضر البرهمي

صوت الضالع / لودر 

*•* التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ صالح الخضر إمصاد اليوم الثلاثاء بمكتبه في مقر القيادة المحلية بمدينة لودر بالشيخ عمر حسن محمد الجوفي وبالكاتب والإعلامي المعروف الخضر سالم البرهمي.

وخلال اللقاء ثمن رئيس تنفيذية انتقالي لودر دور الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية في تعزيز قيم التسامح والتصالح والأخوة والسلام ونبذ الفرقة والاحتراب والصراعات، وبالجهود الإعلامية التي تبذل في المديرية..منوها إلى ضرورة نقل رسالة إعلامية متزنة تجمع الشمل وتركز على تلاحم النسيج الاجتماعي لأبناء المديرية والجنوب وتناول قضايا المواطنين وهمومهم.

*•* من جانبهما عبر الشيخ عمر الجوفي والإعلامي البرهمي عن سعادتهما باللقاء بالشيخ المناضل صالح امصاد..مباركين له تعيينه رئيسا للمجلس الانتقالي بمديرية لودر..متمنين له دوام التوفيق والسداد في كافة مهامه.

*•* كما ناقش اللقاء عدد من المواضيع التي تهم المديرية وذات الصلة بالجانب التربوي والخدمي، والقضايا التي من شأنها أن تعزز من الترابط والتلاحم الجنوبي.

*•* حضر اللقاء رئيس الادارة الجماهيرية أحمد حسين حيمد ورئيس الإدارة السياسية عبدالله الخضر المسعودي والإعلامي عبدالله الصاصي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى