اخبار محلية

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يناقش مع مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة إقامة فعاليات الأسبوع الثقافي

صوت الضالع / أبين / الإدارة الإعلامية

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي اليوم الخميس مع مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الاستاذ حسين بامطيرة إقامة فعاليات الأسبوع الثقافي بمحافظة أبين..

واستمع غيثان خلال اللقاء الذي حضره رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين الدكتور يسلم بالليل ،إلى خطة مكتب الثقافة لإحياء الموروث الشعبي من خلال مشاركة عدد من مديريات المحافظة وإقامة الاسبوع الثقافي واعطاء فرصة للشباب بالتعرف على الموروث الذي ظلت المحافظة تتوارثة على مدى عقود.

وأكد غيثان على ضرورة إبراز الإرث الثقافي في فعاليات الأسبوع الثقافي الذي ستقيمه قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في مطلع العام المقبل لاستعراض مهارات وفنون الحرف اليدوية والندوات الثقافية والسياسية وكافة أنواع الفنون الشعبية والثقافة والشعر والأدب.

مشيداً بدور مكتب الثقافة بالمحافظة في عملية الإسهام بإنجاح الحفل الكرنفالي الذي نظمته القيادة المحلية تزامناً مع احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني والتميز والضهور في الابداع بإشراك مختلف شرائح المجتمع في المحافظة واضهار إبداعاتهم ومخزونهم الثقافي الهادف إلى إحياء الموروث الثقافي والفلكوري

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى