اخبار محلية

مركز الشامل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة يكرم القائد الزبيدي وقيادة انتقالي أبين 

صوت الضالع / عبدالله البحري

بمناسبة اليوم العالمي للاشخاص ذوي الإعاقة قام رئيس مركز الشامل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الاستاذ أحمد حسن النداف بمبنى الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين بتكريم عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو القيادة الرئاسي بشهادة شكر وتقدير عرفانا لدور وجهوده في دعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ علي شيخ السوري خلال تسلمه شهادة تكريم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والهيئة الإدارية لمركز الشامل عن شكره للمركز على هذا التكريم.

وفي ذات السياق قامت إدارة المركز بتكريم كل من الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة، ونائبه الاستاذ علي شيخ السوري، ومديرة إدارة الشؤون الاجتماعية جيهان حيدرة بشهادات تقديرية بمناسبة اليوم العالمي للاشخاص ذوي الإعاقة وذلك نظيرا للجهود التي تبذلها قيادة المجلس تجاه هذه الشريحة في إطار مركز الشامل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة حصن بن عطية بمديرية خنفر والذي يضم أكثر من 188معاقا من منطقة الحصن ونواحيها.

حيث دعمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين عبر أدارة الشؤون الاجتماعية والعمل تدريب مهني للمعاقات في دورة الخياطة لدمجهم في المجتمع وكسبهم مهنه تدر عليهن بالدخل لعيش حياة كريمة .

وعبر رئيس مركز الشامل شكرة وتقديرة لجهودهم في دعم ذوي الاعاقة ومساهمتهم في دعم المركز ومساندتهم في عملة وفي تطويرة لاستمرار العمل

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى