اخبار محلية

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ببروم ميفع يتفقد مشروع الإنزال السمكي بمنطقة حصيحصة

صوت الضالع / عبدالرحمن بامزاحم

تفقد صباح يوم الأثنين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية بروم ميفع الأستاذ سعيد سالم بامطروح مشروع الإنزال السمكي بمنطقة حصيحصة مديرية بروم ميفع وذلك للاطلاع على الأعمال في المشروع الذي تنفذه شركة فيرست لاين للمقاولات والخدمات النفطية بتمويل من الحكومه الألمانية الصديقة وبتكلفة إجمالية تقدر بمبلغ سبعمائة وثلاثة ألف دولار أمريكي .

المشروع يتكون من هنجر ساحة المزاد ومبني الإدارة المركز “جمعية صيادي حصيحصة ” ومحطة الوقود ومصنع للثلج وثلاجة لحفظ الأسماك والثلج وخزان تحليل المياه أمام ساحة المزاد والسور مع المصالح العامة إضافة إلى غرفة مولد الكهرباء وغرفة حراسة المركز .

وخلال الزيارة استمع الأستاذ بامطروح إلى شرح تفصيل عن سير العمل في المشروع قدمه المنهدس محمد عبدالقادر الرويحي المشرف على تنفيذ الأعمال من قبل الشركة المنفذه موضحا نسبة الإنجاز والتي تقدر 70 ٪ من الاعمال المنفذة .

وهذا وإلتقى مدير الشؤون الإجتماعية والعمل بالهيئة الادراية للجمعية منافشا معهم إستعدادات الجمعية للعمل بمركز الإنزال، شاكر مجلس الادارة على ماتحقق من إيرادات مالية رغم حداثة تأسيس الجمعية في العام المنصرم .

وبهذا الخصوص أوضح الأستاذ بامطروح اهتمام وحرص السلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي بتنفيذ المشاريع الخدمية المهمة التي يحتاجها المواطنين والارتقاء بالخدمات نحو الأفضل بما يواكب الطموح والتطلعات، مبينا قيمة المشروع وأهميته الخدمية الصيادين في منطقة حصيحصة، شاكر الجهات الممولة والمنفذه لهذا المشروع المهم، موجها إدارة جمعية صيادي حصيحصة إلى الاهتمام بهذا المشروع الحيوي واستغلاله بالطريقة الأمثل .

رافقه كل من رئيس جمعية صيادي حصيحصة الأخ فيصل عوض البهيشي و الأمين العام للجمعية الأخ عبداللة أحمد بادبيان الأمين العام بالجمعية والمسؤول المالي للجمعية عمر سعيد المحمدي والمهندس محمد عبدالقادر الرويحي المهندس مشرف المشروع من قبل الشركة المنفذة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى