اخبار محلية

مركز الملك سلمان يدشن نشاطي مشروع كفالة الايتام والتمكين الاقتصادي (المرحلة الثانية) بلحج

صوت الضالع / متابعات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية، صباح يوم الاربعاء بمحافظة لحج نشاطي توفير الحقيبة المدرسية وتسليم الكفالات النقدية (التعليمية ، الصحية ، المعيشية) ، ضمن انشطة مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم في مرحلته الثانية تزامناً مع اليوم الدولي للتعليم ، عبر الشريك المنفذ مؤسسة يماني للتنمية والاعمال الإنسانية.

حيث تم توزيع عدد 150 حقيبة مدرسية ستساهم في استكمال المرحلة التعليمية وتم تسليم الكفالات النقدية لـ 150 مستفيد من الأيتام.
وبلغ عدد المستفيدين من الأسر 50 أسرة.

وجه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج ، أ/صائب عبدالعزيز شكره للأشقاء في المملكة العربية السعودية وجهودهم و المبذوله من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والشريك المنفذ مؤسسة يماني للتنمية والاعمال الانسانية في محافظة لحج.

و اشار أ/ صائب على ان هذا الدعم جاء في وقته وهم في امس الحاجة لهذه الحقيبة والكفالات النقدية التعليمية.

وقال د/ انس سيف ، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة يماني بإن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم في مرحلته الثانية يستهدف بمحافظة لحج ١٥٠ يتيم بكفالات تعليمية وصحية ومعيشية كذلك ٥٠ اسرة بتدريبات متنوعة بحسب رغبات الاسر في اختيار المهن.

واشار د/انس سيف بأنه تم توزيع الحقيبة المدرسية تزامنا مع اليوم الدولي للتعليم و تم تحديد مواصفاتها على حسب معايير كليستر التعليم في اليمن.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى