اخبار محلية

عقب الانتهاء من إنجازه” السلطة المحلية بمديرية عرماء بشبوة” تستلم مشروع توسعة ورصف عقبة المعجاز .

صوت الضالع / شبوة 

تسلمت السلطة المحلية بمديرية عرماء بمحافظة شبوة” واللجنة الأهلية للمشروع، صباح اليوم، مشروع توسعة ورصف طريق عقبة المعجاز بمديرية عرماء، وذلك عقب الانتهاء من إنجازه من قبل مؤسسة تمّام الرمال، والذي جرى تنفيذه بتمويل من وزارة النفط والمعادن. 

وخلال استلام المشروع” ثمّن مدير الدائرة الفنية، المهندس علي بن لكسر، دور وزارة النفط والمعادن” في توجيه التمويلات لمثل هذه المشاريع الملحة والضرورية لخدمة أغراض التنمية بالمحافظة.

من جانبهم” عبر مواطنو المديريات الشرقية، عن سعادتهم بهذا المشروع، والذي يعد إنجازه إنهاء معاناة كبيرة لازمتهم كثيراً على مستوى حركة السير، شاكرين جهود محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” على اهتمامه في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه الجوانب الخدمية للمواطنين، مشيرين” إلى تسمية العقبة بإسم “عقبة السلطان” تكريمًا وعرفانًا للجهود التي بذلها المحافظ ابن الوزير”.

حضر استلام المشروع” الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية عرماء الأستاذ عبدالمحسن بن مساعد، ومدير إدارة المشاريع بمكتب النفط والمعادن عمر صالح مغبس، ولجنة المشروع، عمر بن مزروع، وسالم عبدالله بن مساعد، وعدد من الأهالي .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى