اخبار محلية

رئيس انتقالي الضالع يدشن امتحانات الفصل الأول في كلية المجتمع

صوت الضالع / خاص

دشن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ،. ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي إلى جانب مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة الدكتور فارض شكري اليوم الإثنين امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الجاري في كلية المجتمع بمحافظة الضالع.

وطافت قيادة المجلس الانتقالي بمعية عميد كلية المجتمع الدكتور أديب أحمد محسن، بالقاعات الامتحانية، واستمعوا للترتيبات المتخذة لضمان سير العملية الامتحانية بصورة جيدة، مثمنين كل الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بالكلية.

وحث العميد عبدالله مهدي سعيد الطلاب على ضرورة الإجتهاد والمثابرة لتحقيق التفوق المنشود، مؤكداً على أهمية الاهتمام اللازم بالتعليم المهني وبما يلبي احتياج السوق المحلية من الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والمهن.

وأشاد الأستاذ قاسم صالح بالأجواء الامتحانية الملائمة، مشدداً على ضرورة تعزيز الطلاب لثقتهم بأنفسهم باعتبارها مفتاح النجاح، مشيداً بنوعية التخصصات المهنية التي يدرسونها.

وثمن الدكتور أديب أحمد محسن، إهتمام وحرص قيادة إنتقالي الضالع بشؤون الكلية، مؤكداً على سعيهم الحثيث للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية المقدمة رغم شحة الإمكانات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، متمنياً أن تحظى الكلية بالدعم الكافي من قبل الجهات المعنية في الوزارة والحكومة لتتمكن من القيام برسالتها العلمية على أكمل وجه.

ويجلس ما يقارب من ثلاثمائة طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام ٢٠٢٣-٢٠٢٤م، في كلية المجتمع بمحافظة الضالع وذلك في تخصصات مساعد طبيب ومحاسبة وتقنية وإدارة صحية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى