مقالات وتحليلات

بكم ومعكم نرتقي

كتب : هشام عبده سعيد الصوفي

 نعمل وننفذ ما نقدر على إنجازه دون ضجيج .

لا ننكر جهود من يقف معنا بل نثمن ونقدر ذلك.

ورغم ضعف قدرتنا. المادية وليست  وعدم تلقبنا أي دعم ثابت من اي جهة كانت غير دعم المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني ( تم توقيفها مؤخرا )وضعف ايراداتنا في تسديد الاشتراكات من قبل أعضائنا سواء في الهئية الأدارية او بقية الأعضاء وذلك تقديرا منا للحالة المعيشية والاقتصادية ورغم كل ذلك نشق طريقنا بكل ثبات.

لا نستجدي احدا ولا نطلب الدعم الا متى وجدنا ذلك والهدف الذي تتطلب متابعتنا له .. 

المجلس الانتقالي الجنوبي المتمثل الاستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام المساعد للامانة العامة هو الواقف معنا بثبات إذا طلبنا النزول للمحافظات. وما يقدمه لنا صديق واخ عزيز رفض ان نذكر إسمه حتى لا يكون عرضة للتسول من بعض المتسولين من دكاكين الجمعيات والنقابات التي تدعي إنها تدافع عن المتقاعدين.

نهجنا ثابت وواضح ولن نحيد عنه مهما كانت المغريات فلسنا للبيع للدعاية الرخيصة او الكليشات التي يمكن من خلالها ان نملأ خزائننا منها.

بدأنا من الصفر و انطلقنا والحمدلله في فترة وجيزة استطعنا ان نقطع أشواطا كثيرة وتعدينا أسوار عدن ليصل صوتنا و فعلنا لكل محافظات الجنوب حتى محافظة جزيرة سقطرى متواصلين معهم و سنبذل جهودنا مع صعوبة الوصول الى سقطرى لضعف قدرتنا المالية 

لم يتبقى أمامنا الا القليل لعقد مؤتمرنا العام الذي نسعى له والذي من خلاله سنزيح كل الاصوات النشاز التي لا زالت تتلاعب بمصير المتقاعد المدني وقضية المبعدين قسرا من وظائفهم .

سنواجه صعوبات وسنتعب وهذا ما يجدد نشاطنا ويقوي عزيمتنا نحو تحسين واقع الحياة المعيشية والصحية للمتقاعد المدني الجنوبي .

قال تعالى : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ).

هشام عبده سعيد الصوفي

رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين

15فبراير 2027م..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى