اخبار محلية

تفاصيل صادمة : عن حادثة الفتاة “رميلة الشرعبي” التي عثروا جثتها مقتولة في صنعاء اليمنية بعد ( 4 ) أيام داخل سيارتها..

صوت الضالع / متابعات

الضحية هي الطالبة الدكتورة / رميلة الشرعبي التي وجدت مقتولة في  أحد أحياء شارع حدة في صنعاء. الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، وثم العثور على جثتها بعد أربعة أيام داخل سيارتها..
هذه الطالبة هي ابنة: الدكتور/عبدالملك اسماعيل الشرعبي.
قال لنا أبوها الدكتور/ عبدالملك الشرعبي قبل دقائق في إحدى المجموعات التي يتواجد معنا فيها كلام كثير، وكلام حززززين ومما قال:
” بنتي تدرس سنة رابع صيدلة مستبشرا بتخرجها قريبا.. وهى وحيدة امها الدكتورة ( لنا الشرعبي ) وحياتها طبيعي وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.. وتتصل لامها تسرع في تجهيز الغداء كونها جيعانه كثير..
وتخرج من الجامعه وتختفي مع سيارتها خلال ساعة وتظهر مقتوله بسيارتها بعد اربع ايام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها اربع ايام داخل سيارة مكتوم الاكسجين مغلق الابواب. والموضوع مع الامن حاليا..
وقال اسمحوا لي لا اقدر اكتب خالص من هول ما حدث…وقال القضية بيد الأمن، وهناك مشتبهين ولا يزال التحقيق مستمر..
كل ما سبق هو كلام أبوها..

رحمة الله علي الطالبة وربنا يصبر قلب أبوها وأمها
وكل أفراد أسرتها.
وهو من ارسل لنا هذه الصورة..
وقال هذه صورة ابنتي أخر صباح تخرج من البيت
إلى جامعتها..!!

وهنالك تفاصيل المذكورة

هذا قصة الدكتورة رميلة كلها

القصة انهم جميعهم طلاب وطالبات في الرازي ،فتاه تدعى رميلة سنه رابعة صيدلة قتلوها وطرحوها بسيارتها حتى تعفنت جثت.ها بعد الغدر بها وبعد ما حصلوها قالوا انه انتحار ولكن بعد مراجعة الكاميرات اتضح انها قتلت من قبل صديقاتها من قسم الاسنان سنه رابعة ( أ ه ) وكذلك بعض الطلاب …

الفتاه قتلت يوم الاحد قبل الماضي وحصلوها الخميس بعد قتلها ب اربعه ايام عندما تعفنت جثتها بالسياره والفتت انتباه اهل الحي الذي ركنت فيه السيارة …

وعند التحقيقات ومراجعة الكاميرات اثبت انه. الحادث ليس انتحار ، بل وانه قتل وعند مراجعة شركة الاتصالات وصلوا بان صديقاتها هم من لهم يد بالقصة والقوا القبض عليهن مع الطلاب من داخل جامعة الرازي ….

وكانت وأصدرت جامعة الرازي بيانًا نفت فيه انتحار “رميلة” داخل الحرم الجامعي، مؤكدةً أنّها غادرت الجامعة بشكل طبيعي يوم الاثنين.

وأشار البيان الى أن أمن الجامعة قام بالتحري ومراجعة كاميرا المراقبة مع فريق البحث والتحري المكلف من قسم الشرطة المختص والذي تبين من خلالها خروج الطالبة من مبنى الجامعة في ظهر يوم الاثنين بتاريخ 12/2 في تمام الساعة 1:16 الواحدة و ست عشرة دقيقة بعد حضورها المحاضرات بشكل طبيعي، وكان يوم الاثنين آخر تواجد للطالبة في الجامعة.

كتب والد “رميلة” منشورًا على صفحته على فيسبوك عبّر فيه عن حزنه الشديد على فقدان ابنته، ووصفها بأنّها كانت طالبة مجتهدة وهادئة.

قال صاحب البقالة الي فيها السيارة انه الي جاء وقف السيارة رجال وجلس مخزن فيها لنص الليل والبنت ميته بالسيارة ومحد عرف ولما مشى اقفل السيارة واخذ هاتفها وامن السيارة وذهب وكانه شيئاً لم يكن…

كما ان لجامعة الرازي ذنب بسبب ان البنت اختفت اربعة ايام والاب راح الجامعة عشان يدور بنته وطلب منهم فتح الكاميرات ليرى هل ابنته خرجت يوم الاحد من الجامعة ام لا ولكن الجامعة رفضت وبعد يومين من المحاولات وقرار من النيابة فتحوا الكاميرات واتضح انها غادرت الجامعة مع تلك البنات ….

وايضاً ان البنات الي غدرين فيها ، قد قدمت عليهن عدة شكاوي للجامعة ولكن لم يوقفهن احد عند حدهن وهذه النتيجة

السيارة حصلوها في شارع حده في احدى الحارات …
واستمر التحقيق في جامعة الرازي من قبل البحث الجنائي لمدة اسبوع …
لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية الجناة. أكّد والد “رميلة” أنّ هناك مشتبهين في القضية، وأنّ التحقيقات مستمرة.

 

وتثير قضية مقتل الطالبة “رميلة الشرعبي” العديد من الأسئلة حول الوضع الأمني وحالة حقوق الإنسان في اليمن، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن
كما انه بسبب تلك الجر.يمة البش.عة التي كانت ضحيتها فتاة في عز شبابها توصلوا البحث الجنائي بالقبض ع شبكة كامله من الطلاب والطالبات …

الفتاة ضحية صحباتها وثلاثه طلاب حسبنا الله ونعم الوكيل
منقول من صفحة معمر صالح المقلحي

منشور، في، صفحة اضواء ثابت على منصة الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100003074484745&mibextid=Zb

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى