اخبــار الضـالعاخبار محليةشــؤون الانتقالي

تنفيذية إنتقالي جحاف بالضالع تعقد إجتماعها الدوري

 

صوت الضالع – هاني العيفري

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية جحاف ,محافظة الضالع بمقرها بعاصمة المديرية السرير ،اليوم السبت إجتماعها الدوري لشهر فبراير،برئاسة نائب رئيس الهيئة الأستاذ علي ناشر حسن.

 

وإستعرض نائب رئيس الهيئة خلال كلمة الافتتاح، جمله من القضايا والمستجدات،الأمنية والسياسية والإقتصادية في المديرية والساحة الجنوبية.

 

وناقشت الهيئة في إجتماعها تقريرا من الإدارة التنظيمية ، استعرض فية مدير الإدارة التنظيمية بالمديرية الأستاذ عدنان ناجي صلاح، جملة من الأنشطه التي نفذت خلال شهر فبراير ،وكذا الأسباب التي حالت دون تنفيذ بعضها.

 

كما ناقش الإجتماع عددا من القضايا والمستجدات التي تهم أبناء المديرية،أبرزها القضايا الأمنية،داعياً في الوقت ذاته جميع ابناء المديرية للوقوف،صفاً واحداً بجانب المؤسسة الأمنية، ،التي لاتألو جهداً في تحقيق الأمن والإستقرار،وفق امكانياتها المتاحه،لتحقيق اعلى درجه من الإستقرار الأمني للمواطن في المديرية.

 

وشدد الإجتماع على ضرورة محاربة الفساد بكل أنواعة وتجفيف منابعة على مستوى الجنوب،داعياً الجهات المختصة بالأطلاع بدورها،وتحمل مسئوليتها الإخلاقية والوطنية تجاه شعب الجنوب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى