اخبار محلية

في صيانة الهاتف المحمول..إختتام دورة تدريبية لعدد من نزلاء الإصلاحية المركزية بأبين

صوت الضالع / أبين / نظير كندح

اختتمت جمعية خديجة للتنمية ومنظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات ومؤسسة عوض للمقاولات العقارية فعاليات الدورة التدريبية والتأهيلية للنزلاء بالإصلاحية المركزية بمحافظة أبين وذلك في مجال صيانة الهاتف المحمول من من شارفت محكوميتهم على الإنتهاء وهم على وشك الخروج من السجن.

جاء ذلك تحت شعار “غداً أجمل” وبإشراف مكتبي التعليم الفني والتدريب المهني والشؤون الإجتماعية والعمل في محافظة أبين وبالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن وإدارة الإصلاحية المركزية بالمحافظة ..

وفي إختتام الدورة ألقى وكيل محافظة أبين أ. أحمد ناصر جرفوش كلمة أشاد فيها بتنظيم هذه الدورة للنزلاء بالسجن والتي ستساعدهم في صلاح حياتهم الجديدة من خلال تمكينهم بالخبرة المهنية وإدماجهم في سوق العمل.

وقدم مدير الإصلاحية بالمحافظة النقيب/ أحمد باعزب شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا العمل الإنساني النبيل الذي يحقق للمستفيدين من هذه الدورة النجاح في حياتهم بعد خروجهم من الإصلاحية، آملاً من منظمي هذه الدورة تواصل برامجهم التدريبية ليشارك فيها نزلاء جدد.

وعبر كل من رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق الحريات أ. فيصل السعيدي ورئيسة جمعية خديجة للتنمية أ. صفية سالم حميد عن سعادتهم بنجاح هذه الدورة واهتمام المنظمة والجمعية بتأهيل وتدريب الفئات والشرائح الضعيفة أو تلك التى تعرضت للظروف القاهرة، شاكرين لإدارة الإصلاحية تسهيلها نجاح الدورة.

وفي اختتام أعمال الدورة التدريبية تم توزيع الشهائد التقديرية على المشاركين فيها.

الجدير ذكره أن الدورة التدريبية والتأهيلية أدارها المختص في مجال صيانة الهاتف المحمول المهندس/ عبدالله باوجيه.

حضر الاختتام مدراء عموم مديريتي زنجبار وخنفر م. مختار الشدادي والمحامي/مازن اليوسفي ووكيل نيابة الأمن والسجون القاضي/ علي باعرفه ورئيس مؤسسة أبين للتنمية د. فوزي النخعي ورئيسة جمعية الاستقلال الإجتماعية التنموية بأبين أ. عيشة مقيدة ورئيس مجلس إدارة مدارس النهضة النموذجية في أبين أ. محمود الحمزة وعدد من القيادات الأمنية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى