اخبــار الضـالع

الضالع# تشيع جثمان “الفقيد الحميدي” وكيل وزارة الإعلام إلى مثواه الاخير

صوت الضالع/ نجيب العلي

شيع أبناء محافظة الضالع صباح اليوم الجمعة في موكب جنائزي مهيب جثمان “الفقيدصالح الحميدي” وكيل وزارة الإعلام الذي وافاه الاجل يوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض.

انطلق موكب التشييع من أمام مطار عدن الدولي مرورا بالضالع ووصولا إلى مسقط رأس الفقيد في منطقة اكيمة حمادة مديرية الازارق لتتم الصلاة عليه في مقبرة المنطقة ليوارى جثمانة الطاهر، وسط حزن عميق عم الجميع .

وتقدم موكب التشييع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد عبدالله مهدي سعيد ، ومدير عام دائرة شؤؤن الأفراد بوزارة الداخلية الدكتور خالد محسن العكيمي، وقائد قوات الأمن الخاصة العقيد بليغ الحميدي، وقائد قوات فرع النجدة العقيد صالح شائف الحميدي إلى جانب شخصيات اجتماعية ومدنية وجمع غفير المواطنين

هذا وعبرت الجموع الغفيرة عن حزنها الشديد برحيل احد الكوادر الإعلامية الجنوبية باعتبارهم رحيلة شكل خسارة فادحة ليس على الجنوب فحسب بل على مستوى اليمن بشكل عام مقدمين خالص تعازيهم وعظيم موساتهم إلى أبناء الفقيد واخوانه وإلى جميع كافة الأهل.

الجدير بالذكر أن الفقيد “صالح الحميدي” واحدا من أبرز الصحفيين اليمنيين وله دور فعال في مجال الإعلام منذ بداية مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والنضال والخير ويتميز بدماثة الأخلاق وقمة التواضع والتسامح حيث كرس كل جهده وقلمه في خدمة الوطن وفعل الخير

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى