اخبار محلية

تواصل برنامج النزولات التفقدية لتحسين مستوى الجودة في جامعة خليج عدن الدولية

تواصل برنامج النزولات التفقدية لتحسين مستوى الجودة في جامعة خليج عدن الدولية

 

صوت الضالع/ خاص:

قام رئيس مجلس أمناء جامعة خليج عدن الدولية البروفيسور محمد محمد الشعيبي اليوم السبت بزيارة تفقدية للجامعة للإطلاع على سير العملية التعليمية، وتقييم مستوى الجودة في الجوانب التنظيمية والتعليمية في مختلف كليات الجامعة بمحافظة الضالع.

وتزامنت زيارة رئيس مجلس أمناء الجامعة، مع تنفيذ نزولاً لمساعدة رئيس الجامعة لضمان الجودة الدكتورة شعاع الهدار، ضمن برنامج نزولاتها لمراقبة طريقة إلقاء التدريس من قبل أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة.

وأشاد البروفيسور محمد الشعيبي بجهود الدكتورة شعاع الهدار الهادفة إلى الارتقاء بجودة الأداء لضمان تحقيق أعلى متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي على مستوى الجامعة.

واستمع الشعيبي من رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى إلى شرح كاف حول سير الدراسة في مختلف الأقسام والتخصصات، وطاف بمعية إدارة الجامعة القاعات الدراسية، متابعاً أجزاء من المحاضرات العلمية التي تقدم للطلاب في مجال تحسين الجودة.

إلى ذلك عقد رئيس مجلس الأمناء لقاء موسعاً مع قيادة الجامعة بحضور عمداء الكليات ومدراء الاقسام وكافة الموظفين كرس لمناقشة عدد من النقاط المتعلقة بالجوانب الأكاديمية والإدارية، وكيفية الإسهام في تحقيق متطلبات الجودة، حيث وجه خلال الاجتماع بمعالجة الكثير من القضايا على مستوى الجامعة.

وشدد البروفيسور محمد محمد الشعيبي على أهمية تذليل كافة الصعوبات أمام الطلاب، موجهاً رئاسة الجامعة بتوفير أي نواقص تستلزمها العلمية التدريسية خلال الفصل الدراسي الثاني، كما حث على أهمية الإنضباط الإداري التام أثناء سير العملية التعليمية، مشيراً في ذات الوقت إلى وقوف مجلس الأمناء بجانب إدارة الجامعة في توفير كافة الاحتياجات اللازمة.

يذكر أن جامعة خليج عدن الدولية قد شهدت خلال الفترة الأخيرة عملية توسيع على مستوى المبنى من خلال إضافة عدد من القاعات الدراسية التي تلبي احتياجات الأقسام، وتسهم في توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى