اخبار محلية

النقيب سلطان يوكد على جاهزية مراكز الدفاع المدني بمحافظة عدن

النقيب سلطان يوكد على جاهزية مراكز الدفاع المدني بمحافظة عدن

صوت الضالع / عدن / نائلة هاشم 

بناء على توجيهات مدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي لمصلحة الدفاع المدني بالجاهزية العالية.. 

 تم صباح اليوم بمصلحة الدفاع المدني وبحضور مدير عام مصلحة الدفاع المدني بمحافظة عدن النقيب سلطان سالم مجاهد (جمع طابور) و الهدف منه الاطلاع على جاهزية مراكز الدفاع المدني في جميع مديريات عدن ودلك نتيجة موجة الحر الشديد في ظل انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة. 

 وبعد تأدية الافراد لجمع الطابور اكد النقيب سلطان بانه وخلال العام الحالي 2024 سيتم تاهيل وتدريب عدد من رجال الدفاع المدني في كيفية التعامل مع الحرائق وانقاذ الارواح البشري.

مضيفا بان جميع مراكز الدفاع المدني في محافظة عدن جاهزة تحسبا لاي طارئ مع اشتداد موجة الحر في هذا الصيف الساخن. 

مشيرا بانه تم خلال الفترة المنصرمة نزول لجان من مصلحة الدفاع المدني الى جميع المحلات التجارية والفنادق والمستشفيات وتم التفتيش على منظومة الحرائق في كل من المنشأة، من خلال نشر الوعي بضرورة عمل منظومة الاطفاء تم الحد من تلك الحرائق وبنسبة كبيرة. 

مشيدا بدور وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس الذي يولي جال اهتمامه بالدفاع المدني وتم اعتماد تاهيل و ترميم مصلحة الدفاع المدني بمديرية المعلاء خلال العام الحالي 2024.

كما تقدم بالشكر الى مدير السلطة المحلية في مديرية المنصورة احمد الداودي والذي تعهد باعادة ترميم مركز الدفاع المدني بمدينة المنصورة في مرحله الثانية. 

مثمنا الجهود المبذولة من قبل مدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي الذي يولي جل اهتمامه بالمتابعة الدائمة لاداء الدفاع المدني حفاظا على السلامة والامن من الحرائق، و حلحلة كافة الاشكاليات والتحديات التي تعرقل سير العمل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى