اخبــار الضـالع

انتقالي الضالع يدشن إشهار اللجان المجتمعية في مديرية جحاف ومراكزها

 

صوت  الضالع / مهيب الجحافي

دُشن صباح اليوم الخميس، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومعه رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله علي الجبري، إشهار اللجنة المجتمعية بمديرية جحاف ومراكزها.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج، ورئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالناصر الطبقي، وعدد من قيادات الهيئة التنفيذية  واعضاء من القيادة المحلية لأنتقالي المديرية.

وخلال التدشين شدد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز دور الأمن المجتمعي بالمديرية، وحل قضايا وخلافات المواطنين..، مؤكدا في السياق ذاته أن المجلس الانتقالي بالمحافظة يولي إهتمام كبير هذا الجانب ولذلك لما يحتله من أهمية كبيرة في خدمة المواطنين.

من جانبه أكد رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله علي الجبري خلال كلمته على أهمية دور اللجان المجتمعية بالمديرية ومراكزها في حل قضايا و ومشاكل  المواطنين، وكذا مراقبة الظواهر السيئة التي  تؤثر على سمعة المديرية، وخاصة في ضل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المديرية و الجنوب على حدا سواء، مشيرا في الوقت نفسه الى ان المرحلة تطلب بذل المزيد من الجهود والعمل بمصداقية وحياد وتخفيف المعاناة أمام المواطنين 

 هذا وتم إشهار قيادة اللجنة المجتمعية  بالمديرية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى