اخبار محلية

رئيس تنفيذية إنتقالي الضالع يناقش تفعيل أنشطة الأندية بالمحافظة

رئيس تنفيذية إنتقالي الضالع يناقش تفعيل أنشطة الأندية بالمحافظة

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم السبت الموافق 18مايو 2024م، في إجتماع عقده بممثلي الأندية الرياضية بالمحافظة سبل تفعيل دور الأندية رياضياً وثقافياً.

وفي الإجتماع الذي حضره ممثلين عن الأندية الرياضية بالمحافظة شدد مهدي على ضرورة تفعيل النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي على مستوى الأندية لحماية الشباب، مشدداً أيضاً على أهمية مشاركة الجميع للنهوض بالعملية الرياضية والشبابية.

وأكد رئيس تنفيذية إنتقالي المحافظة على حرص واهتمام قيادة المجلس الإنتقالي بدعم ورعاية الأنشطة الرياضية المختلفة، من خلال التنسيق المشترك بين إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وتطرق الإجتماع إلى أبرز الصعوبات التي تواجه الأندية في مختلف الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، وكيفية وضع الخطط التي تسهم في تنمية قدرات الشباب، من خلال إعادة تفعيل الأنشطة على مستوى الأندية رغم التحديات الراهنة.

وأكد الاجتماع على ضرورة استمرارية دعم الأندية عبر صندوق رعاية وتنمية الشباب بالمحافظة، وفقاً للإمكانيات المتاحة، للإسهام في تحريك عجلة الأنشطة الرياضية في مختلف الاندية.

من جانبهم ثمن ممثلو الأندية الجهود التي تقوم بها قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة لإعادة تفعيل النشاط الرياضي ومساندتهم المستمرة للأندية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى