اخبار محلية

رئيس هيئة مستشفى إبن سينا يطلع على عملية التسجيل والمعاينة للمشروع الطبي المجاني الثاني لجراحة الأنف والاذن والحنجره وأورام الرأس والرقبة

رئيس هيئة مستشفى إبن سينا يطلع على عملية التسجيل والمعاينة للمشروع الطبي المجاني الثاني لجراحة الأنف والاذن والحنجره وأورام الرأس والرقبة

صوت الضالع/ خاص

أطلع رئيس هيئة مستشفى إبن سينا الدكتور حسين زين الحداد على عملية التسجيل والمعاينة للمشروع الطبي المجاني الثاني لجراحة الأنف والاذن والحنجرة وأورام الرأس والرقبة الذي ينفذه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي للفترة من 20-27يوليو الجاري.

وتعرف رئيس الهيئة خلال تفقده لعملية التسجيل والمعاينةمن المدير الفني بالهيئة المشرف على المخيم الدكتور عبدالله مسيعد على آلية عمل التسجيل والمعاينة للمخيم التي بدأت قبل أمس الإثنين وسط إقبال كبير للمرضى.

داعياً إلى تقديم كافة التسهيلات للمرضى الذين ينتظرون مثل هذه المخيمات والمشاريع الطبية التي تخفف عنهم المعاناة وتساعد ذويهم من تكاليف إجراء العمليات والرعاية الصحية .

مثمناً التدخلات الإنسانية لمركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الإنسانية في تنفيذ هذه الأعمال الجليلة مؤكداً إستعداد الهيئة لأستقبال وإقامة المزيد من المخيمات الطبية في كافة المجالات التخصصية.

ومن جهته أوضح المدير الفني المشرف على المخيم الدكتور عبدالله مسيعد أنه قد تم معاينة 155حالة خلال الثلاث الأيام الأولى لعملية التسجيل فرزت خلالها 61حالة تحتاج إلى تدخل جراحي وقدمت خدمة فحص تخطيط السمع وقياس ضغط الأذن بنسبة مخفضة لتسهيل عملية التشخيص .

يذكر أن عملية التسجيل والمعاينة مستمرة حتى إكتمال العدد المطلوب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى