اخبار محلية

الضالع .. فريق الشباب يسقط أمام شجينة برباعية في الدوري التنشيطي في المدسم

الضالع .. فريق الشباب يسقط أمام شجينة برباعية في الدوري التنشيطي في المدسم

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

سقط فريق الشباب في فخ الهزيمة أمام فريق شجينة، بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس، على ملعب نادي المجد المدسم، وذلك ضمن منافسات إياب الجولة الأخيرة للمجموعه الأولى في دوري شهداء تحرير الضالع وفي إطار النشاط الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم، الذي يقام برعاية كريمة من رئيس إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي مديرية الحصين/ الأستاذ عبدالناصر أحمد صالح .

أفتتح فريق شجينة التسجيل مبكراً في الدقيقة *5* بتوغل مميز من اللاعب بلال في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء مرسلاً عرضية أرضية تابعها اللاعب عبدالله الجرعي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك .

ورد عليه اللاعب صالح السكري بتسجلية هدف التعادل في الدقيقة *21* بعد عرضية من اللاعب محمد العبيلي .

وفي الدقيقة *34* تمكن اللاعب المتألق أحمد الهداش من إضافة الهدف الثاني لفريقه بتسديدة زاحفة اخطأ الحارس طارق في أبعادها ،

وظهر فريق شجينة هجومياً ، بالضغط على مرمى فريق الشباب من العمق والأطراف، بينما اكتفاء فريق الشباب بالاعتماد على المرتدات المتواضعة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شجينة على فريق الشباب بنتيجة 2-1.

وبدأ فريق المدرب أبوبكر جمال الشوط الثاني بقوة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب ومنطقة العمليات لفريق الشباب ، ليتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد عرقلة لاعبة بلال ، نفذها اللاعب المتألق علي العبيلي بنجاح محرزاً من خلالها الهدف الثالث لفريقة .

وحاول فريق الشباب تقليص الفارق ،ليتمكن اللاعب المتألق محمد العبيلي من تسجيل الهدف الثاني لفريق الشباب في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني بتسديدة يسارية أرضية مميزة سكنت الشباك .

ونجح فريق الشباب في فرض اسلوبة على مجريات اللعب، ومن هجمة مرتدة سريعه قادها المتألق محمد العبيلي، ومرر الكرة للنجم صالح السكري الذي بدورة، تمكن من إعادة المباراة إلى نصابها بعد تسجيله هدف التعادل لفريقة والثاني له في اللقاء.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني، وفي مهارة فردية عالية تلاعب اللاعب علي العبيلي بدفاع الشباب من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء ليرسل عرضية أرضية تابعها اللاعب عبدالله الجرعي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك ، مسجلاً الهدف الرابع لفريقه والثاني له في اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ضغط لاعبوا الشباب بشكل كبير على مرمى فريق شجينة لغرض تعديل النتيجة ولكن كانت خطورتهم محدودة،
ليطلق بعدها الحكم خليل العلوي نهاية اللقاء بفوز فريق شجينة على فريق الشباب بنتيجة *4-3* ويتكبد فريق الشباب اول هزيمة له في الدوري أمام كتيبة المدرب أبوبكر جمال.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى