اخبار محلية

إقامة مجلس عزاء للفقيد العميد عبدالناصر المفلحي بمنطقة خلة

إقامة مجلس عزاء للفقيد العميد عبدالناصر المفلحي بمنطقة خلة

صوت الضالع / فؤاد هرهره 

اقيم ظهر اليوم الأربعاء 12 يونيو مجلس عزاء للفقيد العميد عبدالناصر احمد ناشر المفلحي والذي إنتقل إلى الدار الآخرة مساء أمس الثلاثاء .

وفي جلسة العزاء التي إستضافها مجلس الاستاذ نايف محسن محمد بمنطقة خلة رحب القاضي بسام البلعسي بجميع الحاضرين ثم دعا للفقيد قائلا لقد ودعنا ابا كريم والكل يشهد له وكم ودعت خلة من هذه القيادات العسكرية الكبيره وبهذا المصاب نعزي اسرته وخلة وال المفلحي جميعا.وقال البلعسي وتذكروا كم هو اجر الصبر لمثل هذه المصائب الأجر كبير والمنزله كبيره لصبر في مثل هذه المصائب وهذه الدنيا لا أحد يتخلد فيها مهما بلغ من العلم او الرفعه ولا احد يأخذ معه شي من هذه الحياه ومهما طال عمر الإنسان فهو ميت لن يخلد احد في هذه الحياه مستدل بآيات قرانيه وأحاديث شريفه. وقال لقد عرفنا الفقيد خدوم خدوم متواضع وقد قدم خدمات كثير للوطن وهذا ما ينفعه امام الله فخدمة الناس هو أفضل من الصلاه والصيام والصدقة والانسان في منزله عند الله

فهنيئا لمن استطاع ان ينفع أخيه فليفعل) الدنيا زائله وسنتركها مهما كان لديك من مال او منصب.ولاننسى الاخره فالموت قريب وكل معزي موعزا فالدنيا غراره ويجب أن نتذكر الموت وما قدمناه فهناك الحياه الحقيقيه فالحياه

مكابده والاجر من الله عظيم وكبير.

ثم قدم شكره باسم الاسره لمن اتى ليعزي الاسره لكونه الأجر كبير ويجب أن نستشعر الأجر والثواب واوصى أسرة الفقيد بالصبر والاحتساب .

بعد ذلك القى الشيخ علي احمد المفلحي كلمه رحب بجميع الحاضرين شاكرا لهم مساعيهم الطيبة للقدوم الى خلة وتقديم التعازي لاهل وذوي الفقيد ودعا الله ان يجعل ماقاموا به في ميزان حسناتهم.

هذا واكدت أسرة الفقيد المفلحي أن العزاء في منطقة خلة سيكون اليوم الأربعاء وغدا الخميس وان يوم الجمعة سيكون العزاء في قاعة عبدربه بالممداره جوار ملعب 22 مايو بالعاصمة عدن شاكرين للجميع مساعيهم الطيبة.

هذا وقد تم تشييع جثمان الفقيد من العاصمة عدن وحتى مسقط رأسه بمنطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع حيث تمت الصلاة عليه فجر اليوم الاربعاء ثم ووري جسده الطاهر الثرى وسط حضور إخوانه وأولاده وأهله وأبناء المنطقة .

تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته.

حضر العزاء عدد من الشخصيات الاجتماعية وقيادات واعضاء من المجلس الانتقالي والسلطة المحلية واللجان المجتمعية وتربويين واكاديميين وجمع من الشباب من جميع قرى المنطقة وكذلك من مديرية الشعيب ومن العاصمة عدن .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى