اخبار محلية

قيادتي السلطة المحلية والانتقالي بالشعيب تناقشان الترتيبات النهائية لإمتحانات الثانوية العامة

قيادتي السلطة المحلية والانتقالي بالشعيب تناقشان الترتيبات النهائية لإمتحانات الثانوية العامة

 

صوت الضالع/ خاص

ناقشت قيادتي السلطة المحلية والانتقالي في مديرية الشعيب ممثلة بالأخ رؤوف الجعفري مدير عام المديرية و العميد يحيى عباد محمد رئيس انتقالي المديرية، اليوم الخميس، الترتيبات والتجهيزات النهائية لاختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الجاري 2024_2023م بالمديرية.

جاء ذلك” خلال اجتماع مشترك مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد علي الحيمدي، ومدراء المدارس الثانوية ورؤساء المراكز الإمتحانية المكلفين بالمديرية.

وخلال الاجتماع” تم مناقشة كافة الاستعدادات لإجراء الاختبارات التي ستدشن يوم الأحد القادم، والتي سيتقدم لها طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بالمديرية، في القسم العلمي موزعين على مراكز مناطق المديرية الامتحاني.

وأوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد الحيمدي الإجراءات والترتيبات التي اتخذت لضمان سير الامتحانات بشكل جيد ووفقاً لللوائح والإجراءات المنظمة لذلك، داعيآً الجهات المختصة لتقديم الدعم والمساعدة لضمان تأمين وتنفيذ وإنجاح هذه العملية الامتحانية بالشكل المطلوب.

وشدد الحيمدي على ضرورة الإلتزام بالضوابط والتوجيهات والتعليمات الواردة باللآئحة المُنزَلة من الجهات المسؤولة في وزارة التربية والتعليم وإدارة الإمتحانات في العاصمة عدن ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدم مخالفتها، لاسيما اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والمحددة باللآئحة في حالة حدوث أي مخالفات .

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري بالجهود المبذولة في المديرية للتحضير الجيد لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية لعام2024_2023م، مؤكدآ” على ضرورة تضافر جهود الجميع لضمان إنجاح هذه الامتحانات بصورة مشرفة والارتقاء بمستوى المسؤولية.

كما جدد الجعفري تأكيده على التزام قيادة المديرية بأداء دورها ومسؤولياتها تجاه هذه العملية الامتحانية، وتقديم كل الدعم والمساعدة الضرورية لضمان تنفيذها بنجاح.

وفي السياق ذاته تحدث العميد يحيى عباد رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الشعيب ثمن خلالها حديثي مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية مؤكداً بأن هذه الجهود جزءً من التزام المديرية بتوفير بيئة تعليمية مناسبة وملائمة لطلابها، بما يضمن مستقبلهم الأكاديمي ومسيرتهم التعليمية بنجاح .

ودعا العميد عباد الجهات المعنية بالامتحانات بالمديرية بإنهاء اي من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا “كالغش وغيرها” باعتبارها سرطان استفحل الجيل والمجتمع الجنوبي منذُ حرب إحتلال الجنوب في ١٩٩٤م، مشيداً بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي لإعادة مكانة العملية التعليمية التي دمرها نظام صنعاء في الجنوب وجعلها في قائمة أولوياته .

واختتم الاجتماع بتوزيع جميع الوثائق والإستمارات والكشوفات والمستلزمات المتعلقة بالامتحانات، وتم إستلامها من قِبَل رؤوساء المراكز الإمتحانية المكلفين والتوقيع عليها بالمحضر، متمنين لطلاب وطالبات المديرية التوفيق والنجاح.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى