اخبار محلية

محافظ الضالع يتفقد منافذ تصريف مياه الأمطار في الشارع العام الذي يقع في تقاطع طريق (المطار ــ الوداد) 

محافظ الضالع يتفقد منافذ تصريف مياه الأمطار في الشارع العام الذي يقع في تقاطع طريق (المطار ــ الوداد) 

صوت الضالع/ خاص

في ظل أهتمامه المستمر على ضرورة ايجاد مخارج للمياه في شوارع مدينة الضالع، قام ظهر اليوم الأحد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بتفقد اعمال إعادة تأهيل الشارع العام ،الذي يبدأ من تقاطع خط المطار الأزارق ،وصولاً الى محطة الوداد في المدخل الرئيسي للمحافظة.

وتجول المحافظ مقبل في الشارع المذكور ، مطلعآ من مدير عام الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس فريد السنمي على مخارج تصريف مياه الأمطار والصعوبات التي تواجه مكتب الأشغال العامة والطرق في ضبط المعتدين علئ تلك المخارج من قبل بعض ملاك المنازل الذين يعتدون على المصالح العامة، التي تجنب السكان أنفسهم من مخاطر تكدس الأمطار امام المنازل وتأثيرها ايضا على الشارع، وتهدم الأسفلت منه. 

ووجه المحافظ مكتب الأشغال العامة وإدارة الأمن والحزام الأمني بضبط المعتدين واحالتهم الى النيابة، مؤكداً بهذا الصدد أن الاعتداء واغلاق منافذ تصريف المياه من الشوارع ،عمل غير مقبول ولايمكن السكوت عنه.  

هذا وكان محافظ المحافظة قد تجول اليوم في عدة مواقع من شوارع المدينة، مطلعاً على العديد من المعوقات والأستحواذات العشوائية الغير قانونية والمخالفة لعملية البناء، موجهاً الجهات المعنية على أهمية ضبط اولئك المعتدين على متنفسات الشوارع وأرصفة المارة من المواطنيين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى