اخبار محلية

ابو الشباب يدعو إلى ضبط النفس والكشف عن مكان اعتقال الجعدني

ابو الشباب يدعو إلى ضبط النفس والكشف عن مكان اعتقال الجعدني

صوت الضالع/ خاص

القيادي الجنوبي صالح سالم (ابو الشباب) يؤكد تضامنه المطلق مع اسرة المختفي المقدم علي عشال الجعدني ويطالب بضبط النفس ويدعو الرئيس الزبيدي إلى الضغط على الجهات المشتبهه في اخفاء مكان اعتقال علي عشال الجعدني..

 

كما قال القيادي الجنوبي صالح (أبو الشباب ) أن أعمال البلطجه والاختطاف واعتقال الناس بدون مسوق قانوني يثير غضب الصديق والعدو ويجعل الاخرين يعملوا اكثر من عملية استفهام من قادم مجهول تقوده بعض من القيادة العسكرية والامنيه الذي عكس صورة ما يحلم به الثوار والمناضلين والمقاومين الجنوبين الحقيقين الذي خرجوا مواجهين بصدور عاريه بلطجة قوات الاحتلال اليمني العفاشي الاصلاحي الحوثي حتى تم رحيلها من أرض الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية..

 

ويؤكد القيادي (ابو الشباب) تضامنه المطلق مع اسرة المختفي المقدم عشال الجعدني ونطالب بالكشف عن مصيره المجهول الذي لايزال غايبه الحقيقة عن مكان تواجده..

 

كما طالب القيادي صالح أبو الشباب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي أبو القاسم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية بالضغط على الجهات المشتبه في اختطاف عشال الجعدني والكشف عن مكان تواجده فثقتة ابناء محافظة ابين والجنوب عامه كبيره في الرئيس عيدروس الزبيدي الرجل الجامع لكل ابناء الجنوب..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى