مقالات وتحليلات

الصوفي :  7 يوليو يوم الأرض الجنوبية

الصوفي :  7 يوليو يوم الأرض الجنوبية

كتب :  هشام عبده سعيد الصوفي

من مخاض الهزيمة يأتى النصر .. بدأت حركة المد الثوري من المكلا كانت الشرارة التي اطلقت العنان للحراك في كل الجنوب ليكون 2007/7/7م بداية الحراك الثوري السلمي في عموم الجنوب خضنا خلالها

 حرب الاستنزاف بيننا وبين قوات الشمال وعصاباتها بمختلف اصنافها وتشكيلاتها العسكرية والحزبية والقبلية والدينية…. خضناها ولم نبالي برصاصاتهم ومدرعاتهم وقتابلهم المختلفة من مسيال الدموع وخلافها وعملائهم ومرتزقتهم …. لم نستسلم ولم نهادن استمرينا بنضالنا من خلال الساحات واعلان الأعتصامات وأعتقل الكثير منا وردد المعتلقين في معتقلاتهم الاناشيد الوطنية الجنوبية التي أرعبت السجان وهزت جدران السجن .. 

من مخاض الحراك أنتزعنا نصرنا بعد معركة التحريرضد قوى الجهل والتخلف الحوثية العفاشية الإصلاحية…. وكان يوم 4 مايو 2017م يوم الحشد الأعظم يوم إعلان قيام المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي قيل عنه ولد ميتا …. فماتوا هم وبقي المجلس الانتقالي وسيبقى خالدا.

بين 7 يوليو 1994م و 7 يوليو 2024م يوم الأرض الجنوبية حدثت متغيرات كثيرة في مسيرة نضال شعب لم يعرف لليأس او للهزيمة عنوان فحول يوم الهزيمة ليوم المجد يوم الأرض الجنوبية

7 يوليو يوم الأرض الجنوبية ستشرق الشمس فيه على يوم نصر جديد يسجل في سفر الخلود لشعب صامد ضد من اراد له ان يركع من خلال حرب الخدمات فنهض وصمد وقاوم وأنتصر .

7يوليو يوم الأرض الجنوبية هو عنوان مجد اخر سينطلق لسياسة الأحتلال وتدوير مخلفاته من الموتمرين والأصلاحيين ومرتزقة المجلس الوطني الحضرمي ولكل من يفكر ان يشكل مجلس وطني عدني من مخلفات الشرعية .

وبهذه المناسبة يوم الأرض 7يوليو ندعو كافة متقاعدينا في عموم الجنوب المدنيين أن يكونوا على أهبة الأستعداد لأي نداء في يوم الأرض الجنوبية 7 يوليو يوم الأرض لإنتزاع حقوقنا..

كلنا تحت رآية مجلسنا الإنتقالي الجنوبي حامل قضيتنا الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى