اخبار محلية

إنتقالي الضالع يبارك فوز مدرسة “صالح قاسم” للبنات، بكأس المسابقة الثقافية لمدارس عدن ولحج والضالع

إنتقالي الضالع يبارك فوز مدرسة "صالح قاسم" للبنات، بكأس المسابقة الثقافية لمدارس عدن ولحج والضالع

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

بارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، لطالبات وإدارة مدرسة الشهيد صالح قاسم الأساسية للبنات بمناسبة فوز الفريق الثقافي المدرسي ممثل المحافظة بكأس بطولة المسابقة الثقافية اللامنهجية التي أقيمت اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن.

وأشاد رئيس إنتقالي المحافظة بالإنجاز الثقافي المدرسي الذي حققته مدرسة صالح قاسم الأساسية وتتويجها بالمركز الأول للمسابقة الثقافية والفكرية اللامنهجية لطالبات التعليم الأساسي بين أبطال المدارس الممثلة لمحافظات ( عدن- لحج – الضالع).

وأشار العميد مهدي إلى أن هذا الفوز المشرف جاء نتيجة لجهود الطالبات المثابرات، من خلال الإجتهاد والتحضير للمسابقة وتقديم الأداء المميز، حتى تكلل كل ذلك بتحقيق المركز الأول، مشيراً إلى أن ذلك يعكس حجم الإلتزام والتفاني في العمل والإهتمام بالتعلم والتطوير الذاتي من قبل الطالبات وإدارة المدرسة وقبل ذلك إدارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة الأنشطة المدرسية.

وثمن رئيس الهيئة التنفيذية كل الجهود المبذولة طيلة مراحل المسابقة إبتداءً من المحافظة ووصولاً إلى مسابقة أبطال المحافظات، مشدداً على ضرورة الاستمرارية في تنمية قدرات الطالبات وإتاحة المجال للمنافسة وإثبات التفوق العلمي والثقافي في مختلف مدارس المحافظة، ومتمنياً للطالبات المتفوقات مزيداً من التقدم والنجاح في قادم المراحل التعليمية.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة اللامنهجية الفكرية والثقافية لطالبات التعليم الأساسي أقامها قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ممثلا بالإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة وبدعم منظمة رعاية الأطفال ضمن أنشطة مشروع بوابة التعليم الممول من الشراكة العالمية، حيث إستهدف النشاط مدارس التعليم الأساسي للبنات في ثلاث محافظات هي ( عدن- لحج – الضالع ).

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى