اخبار محلية

الوكيل الجيلاني يشهد حفل تخرج طلاب المركز الحديث للتأهيل السمعي والنطقي

الوكيل الجيلاني يشهد حفل تخرج طلاب المركز الحديث للتأهيل السمعي والنطقي

صوت الضالع/ خاص

شهد وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب المركز الحديث للتأهيل السمعي والنطقي التابع لمؤسسة حضرموت الصحية، برعاية كريمة من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وفي كلمته نقل وكيل محافظة حضرموت الجيلاني، تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، مؤكدا دعم السلطة المحلية لهذه الجهود الإنسانية الرائدة، مشيدًا بجهود مؤسسة سلطانة للتنمية والأعمال الإنسانية بهذه المبادرة. 

وثمن المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باضروس دور مؤسسة سلطان للتنمية والأعمال الإنسانية في رعاية وتمويل هذا المركز الحيوي. 

بدورها، رحبت مديرة المركز الأستاذة نجلاء بن دغار بالحضور، مشيدة بالجهود التي بذلتها مؤسسة سلطانة للتنمية والأعمال الإنسانية في دعم وإنجاح أنشطة المركز موضحة أنه المؤسسة هي الجهة الوحيدة المساهمة في دعم المركز.

وفي كلمته، أكد رئيس مؤسسة سلطانة الشيخ عبدالله بن سالم بن ماضي على أهمية دعم هذه الفئة المهمة من أبناء المجتمع، مؤكداً التزام المؤسسة بمواصلة هذه المسيرة الإنسانية.

 

وفي ختام الحفل، كرم الوكيل الجيلاني الخريجين وبقية طلاب المركز بتسليمهم حقائب مدرسية هدية من مؤسسة سلطانة للتنمية والأعمال الإنسانية وعبر أهالي الطلاب عن سعادتهم البالغة بهذا الحفل.

يُذكر أن المركز الحديث للتأهيل السمعي والنطقي يضم أكثر من 70 طالباً وطالبة ويقدم خدمات تأهيلية وإعادة تأهيل لهذه الفئة الخاصة من أبناء المجتمع.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى