اخبار محلية

تدشين اعمال المخيم الطبي لمرضى النساء والتوليد و السكر ومختبرات مدلاب عدن التخصصية… 

تدشين اعمال المخيم الطبي لمرضى النساء والتوليد و السكر ومختبرات مدلاب عدن التخصصية... 

صوت الضالع / عدن / نائلة هاشم 

بحضور ا. د /احمد البيشي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة عدن والدكتور/ عرفات عبده طالب المدير العام والدكتور/ جلال كريمان المدير التنفيذي للمختبرات ، تم افتتاح مختبرات مدلاب عدن التخصصية في العاصمة عدن .

 وبعد قص الشريط طاف الدكتور احمد البيشي و مرافقيه بقسم المختبرات حيث استمع لشرح تفصيلي من الدكتور جلال كريمان عن اعمال المختبر، كدلك العيادات الخاصة بالمخيم الطبي المجاني لأمراض النساء والولادة و العقم وامراض السكر والدي يقدم خدمات متكاملة للمرضى. 

وياتي المخيم بالتعاون مع كادر طبي متميز من استشاريي النساء والولادة والعقم وايضا بالتنسيق مع استشاري الباطنة والقلب والسكر في مركز مدلاب عدن للفترة من 27/7/2024 _31/7/2024 حيث تم الاعلان عن تخفيض حوالي 40% من فحوصات مختبر مدلاب في جميع الفحوص الطبية. 

 

وخلال الافتتاح عبر ا. د احمد البيشي عن سعادته بالمشاركة في هذا الافتتاح ، والدي يعتبر نقله نوعية متميزة للقطع الصحي، و يدل على ان محافظة عدن محافظة امنه ويجب علينا النهوض بها لتصل الى ما تستحق فهي مركز للعلم والحضارة منذ القدم.

مشيداً بجهود القائمين على المركز ، المجهز بالأجهزة المخبرية الحديثة ، و كادرها المؤهل والمتخصص ،والتي ستساهم في خدمة القطاع الصحي بالمحافظة وتقديم الخدمة الصحية بمستوى الجودة للمرضى. 

 

من جانبه افاد دكتور جلال كريمان المدير التنفيذي لمختبرات مدلاب قائلا: تحت اشراف مكتب الصحة العامة والسكان م/عدن ومكتب الصحة بالمديرية، تم افتتاح مختبرات مدلاب التشخصية عدن ، كدلك تدشين عمل المخيم الطبي المجاني لامراض النساء والولادة و العقم وامراض السكر. 

واضاف و في خطوة هامة ضمن مشاريع الرعاية الصحة الخدمية في عدن تم افتتاح مختبرات مدلاب براس مال وطني وافكار وقدرات شابه.

مشيرا الى اهمية توفير كافة احتياجات الرعاية مثل اجهزة التشخيص و

الفحوصات بالمستوى العالي من الموارد البشرية بكادر مخبري دات مواصفات علمية وكفاءات مشهود لها. 

وتحدث قائلا ان مايميز مختبرات مدلاب الطبية عن غيرها، حيث تعتبر مركزا و رافدا لتقديم الخدمات والرعاية التشخيصية. 

 علما بانه تم افتتاح المخيم الطبي المجاني للنساء والولاده تحت اشراف مكتب الصحة بالمحافظة و بالتعاون مع استشاريي العمل، بالتنسيق مع بعض شركات الادوية المساهمة في انجاح المخيم كمشاركة مفتوحة وذلك بما فيه من مصلحه المريض و مساعدته بدافع انساني وتنمية الخير في المجتمع. 

شهد الإفتتاح حضور المدير التنفيذي الجمعية الوطنية لطب الطوارئ والكوارث الدكتور عبدالفتاح قائد الجحافي ، وعدد من الشخصيات الطبية والاجتماعية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى