اخبار محلية

جامعة عدن وبنك البسيري يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

جامعة عدن وبنك البسيري يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

صوت الضالع / عدن/جهاد وادي /صقر العقربي

وُقِّعت اليوم الإثنين 29 يوليو في ديوان رئاسة جامعة عدن ملحق لاتفاقية التعاون المشترك بين الجامعة وبنك البسيري للتمويل الأصغر، لصرف مرتبات بعض موظفي الجامعة وتقديم عديد من الخدمات المصرفية لمنتسبيها.

وقد مثل جامعة عدن في توقيع هذه الاتفاقية الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، ومن بنك البسيري الأستاذ/ سامح سالم يوسف الغتنيني مدير عام العلاقات العامة في البنك.

وفي مستهل مراسم التوقيع أكد الأخ رئيس جامعة عدن على أهمية العمل المشترك مع مؤسسات القطاع الخاص واستمراريتها بما يحقق تطلعات الجانبين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها بنك البسيري للتمويل الأصغر، وإسهاماته في تقديم خدمات مصرفية وفق أساليب العمل الحديث والأنظمة الذكية، بما يحقق أفضل المكاسب العملية ذات الصلة.

فيما عبر الأستاذ/ سامح سالم يوسف الغتنيني مدير عام العلاقات العامة في بنك البسيري للتمويل الأصغر عن شكره وتقديره الكبيرين لقيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة على حرصه الكبير لتوقيع هذه الاتفاقية وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة، مؤكداً على أهمية هذه الاتفاقية مع هذا الصرح العلمي الكبير لتقديم عديد من الخدمات المصرفية لمنتسبيه.

وتنص أبرز بنود ملحق هذه الاتفاقية أن تضاف كليات الآداب والإعلام إلى الكليات التي يتم صرف مرتبات موظفيها عبر بنك البسيري للتمويل الأصغر، ويحق للطرف الثاني خصم مبلغ وقدره (400) ريال فقط من مرتب كل موظف ويكون شاملاً لجميع الخدمات المقدمة، على أن يبدأ العمل بهذا الملحق من شهر يوليو الجاري وتسري عليه الأحكام التي تضمنتها الاتفاقية.

حضر مراسم التوقيع الدكتور/عبدالرحمن اللحجي رئيس قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية، والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/صالح باسردة مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة، والدكتور/هادي المنصوري مدير مركز الدراسات والاستشارات القانونية والاقتصادية، مستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى