اخبار محلية

جمعية عبود 84 تقيم دورة تدريبية متقدمة في مجالي التفصيل والخياطة لعدد من ربات البيوت في عدن

جمعية عبود 84 تقيم دورة تدريبية متقدمة في مجالي التفصيل والخياطة لعدد من ربات البيوت في عدن

صوت الضالع / صبري السعدي

 افتتحت جمعية عبود 84 التنموية أمس السبت الموافق الـ 3 من أغسطس، في مقر الجمعية بمديرية المنصورة، دورة تدريبية متقدمة في مجالي التفصيل والخياطة لعدد 17 امرأة في محافظة عدن .

 وافتتحت “أ/ نزهة صالح الأمين العام لجمعية عبود 84” الدورة التدريبية التي تستمر لمدة شهر كامل، وألقت كلمة الافتتاح للتعريف بالدورة وأهدافها، ومرحبة بكافة الحضور من أعضاء الجمعية والمدربين، والأخوات المتدربات في الدورة التدريبية والذي وصل عددهن إلى 17 متدربة من ربات البيوت في محافظة عدن.

 وأوضحت “صالح” أن الدورة التدريبية ستستمر لمدة شهر كامل منذ تاريخ انطلاقها في مقر الجمعية، وتهدف إلى تعليم المتدربات في محافظة عدن مهارات مهنية متقدمة في مجالي التفصيل والخياطة لإكساب ربات البيوت في عدن مهنة تتيح لهن فرص عمل وتساعدهن على الكسب المالي لتجاوز الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد خلال هذه الفترة، وتحقيق تنمية مستدامة للمرأة في عدن والمجتمع عامة في الفترة القادمة.

 وحثت “صالح” النساء المشاركات في الدورة على على والاستفادة من تعليم المدربين قدر المستطاع والالتزام بمواعيد التدريب والتطبيق العملي ، والبحث عن فتح سبل جديدة للعمل خلال أيام التدريب ليستمرون في مزاولة المهنة وعدم تركها بعد التدريب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى