تقـــارير

استكمالًا لعطاءات وتضحيات الشهيد عبداللطيف السيد.. الجنوب يواصل دحر الإرهاب

استكمالًا لعطاءات وتضحيات الشهيد عبداللطيف السيد.. الجنوب يواصل دحر الإرهاب

في الوقت الذي يحتفي فيه الجنوبيون بالبطولات الخالدة للشهيد البطل عبداللطيف السيد لدوره الملحمي في مكافحة الإرهاب، برهنت القوات المسلحة الجنوبية أنها لا تزال تسير على دربه في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله.

القوات الجنوبية المشارِكة في عملية سهام الشرق ممثلة بقوات الحزام الأمني، برهنت على ذلك بتمكنها من التصدي لمحاولة هجوم شنته عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين.

وقال مصدر عملياتي في حزام أبين إنَّ وحدات من قوات الحزام تمكنت من التصدي الفوري والباسل لهذا الهجوم الذي شنته العناصر الإرهابية على موقع تابع للقوات الجنوبية بوادي الجزع بين منطقتي امبقيرة وامصرة بمديرية مودية.

وأشار إلى تكبيد التنظيم الإرهابي خسائر فادحة، فيما أرتقى أحد أبطال قواتنا شهيدا خلال المواجهات.

ولفت المصدر إلى أن قوات الحزام الأمني رصدت تحركات لعدد من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي بالقرب من المنطقة في محاولة منها للهجوم على مواقع قواتنا عقب مصرع قياديين من التنظيم الإرهابي قبل أيام في المديرية.

وأوضح المصدر أن وحدات من القوات المسلحة الجنوبية نفذت حملة عسكرية واسعة في المنطقة لتعقب تلك العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار والقضاء عليها في أوكارها، مؤكدا أن القوات على أتم الاستعداد والجاهزية القتالية لتلقين تلك العناصر دروس قاسة وتطهير كامل المنطقة.

هذه الضربة العسكرية الناجزة تأكيد جديد من قِبل القوات المسلحة الجنوبية، تمضي على درب الشهيد السيد في مواصلة الحرب على الإرهاب بشتى السبل، باعتبار أنّ هذا المسار لن يتراجع عنه الجنوب بأي حال من الأحوال.

ويمثل هذا الأمر ترجمة لتعهد القوات المسلحة الجنوبية بأن الثأر لدماء الشهيد السيد، شأنه شأن كل شهداء الجنوب الأبرار، سيكون مواصلة العمل على مكافحة الإرهاب بكل صوره وأشكاله وأصنافه حتى يتحرر الجنوب من خطر الفوضى

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى