اخبار محلية

مديرعام قعطبة يتفقد محطة كهرباء قعطبة القديمة

مديرعام قعطبة يتفقد محطة كهرباء قعطبة القديمة

صوت الضالع / علي عميران

قام الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري مديرعام قعطبة ومعه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ حسين العصامي ومدير الكهرباء بقعطبة المهندس احمد العمدة والعميد طيار كمال الرويشان القيادي بالمقاومة الوطنية بزيارة تفقدية لمحطة كهرباء قعطبة القديمة. 

وخلال الزيارة التفقدية اطلع مديرالكهرباء المدير العام على الاضرار التي لحقت بالمحطة والتي ادت الى خروجها عن الخدمةمنذ وصول التيار الكهربائي العمومي وادا ذلك لتلف المولدات الكهربائية واجهزة الحماية وكابلات الشبكة التابعه لها بالاضافه الى المبنى الذي اصبح متهالك وغير صالح للعمل. 

وفي الزيارة اكد المدير العام بان الهدف من زيارة المحطة هوا الاطلاع على حجم الاضرار التي لحقت بالمحطة ومعرفة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة من اجل العمل على رفعها للجهات الحكومية والمخصصة والبحث عن دعم وتمويل من اجل العمل و اعادة تشغيل المحطة واعادتها للخدمة من اجل ايصال التيار الكهربائي للمدينة بشكل مستمر .

من جانبه مديرالكهرباء اكد بان محطة قعطبة القديمة كانت في السابق تغطي مدينة قعطبة بالكهرباء ولاكنها خرجت عن الخدمة عند ربط المدينة بالتيار الكهربائي العمومي والذي ادى الى تلف المولدات الكهربائية واجهزة الحماية وكابلات الشبكة والمبنى بعد ذلك وان المحطة بحاجة لمولدات جديدة واجهزة حماية وكابلات شبكة بالاضافه الى ترميم المبنى وانه سيقوم برفع كل الاحتياجات للسلطة المحلية من اجل رفعها للجهات الداعمة .

مؤكدا بان عودة المحطة للعمل والخدمة وتغطية المدينة بشكل كامل بالتيار الكهربائي سيساهم في تحسين الخدمة وتخفيف معاناة المواطنين بحصولهم على تيار كهربائي بتكلفة اقل ومناسبة لهم. 

وقدم مدير الكهرباء الشكر والتقدير للمدير العام ومن معه على تفقدهم للمحطة واهتمامهم من اجل تحسين خدمات الكهرباء بالمديرية .

رافقهم في الزيارة علي عميران مدير الاعلام والقيادي العسكري بحسيك. 

مكتب اعلام م قعطبة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى