اخبار محلية

إدارة التربية بـ جحاف تدشن العام الدراسي الجديد 2022-2023 م

*بحضور قيادتي السلطة المحلية والمجلس الأنتقالي* :-
*إدارة التربية بـ جحاف تدشن العام الدراسي الجديد 2022-2023 م*

الضالع / عبدالسلام قاسم

عـُقد صباح اليوم السبت الأجتماع التدشيني الأول لإدارة التربية والتعليم بمديرية جحاف مع مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي في محور العاصمة السرير .
وفي الأجتماع الذي حضرته قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ممثلةً بالأخ المدير العام صالح عبدالله الحاج والأخ محمد مثنئ حسين الأمين العام والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس انتقالي جحاف ونائبه الأخ علي ناشر حسن ،تحدث في بداية الأجتماع الأستاذ رائد علي بن علي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، مرحباً بالجميع شاكراً كل الجهود الحريصه على اداء الرسالة التربوية على اكمل وجه.
وتطرق الأخ مدير التربية في كلمته الى أهمية عقد هذا الأجتماع لكونه يأتي في اول العام الدراسي محثياً الأخوه المدراء الى التحلي بالمسئوليه وفتح المدارس من يوم غداً الأحد الموافق 25 سبتمبر والعمل على تذليل الصعوبات كلاً في مهام نطاقه التربوي، موضحاً في كلمته جملةً من المهام المراد تنفيذها خلال هذا العام الدراسي الجديد.

كما تحدث في الأجتماع الأخ مدير عام المديرية الأستاذ صالح عبدالله الحاج موضحاً في حديثه للأخوه مدراء المدارس على ضرورة الأستفادة والحرص على تعويض فترة الأضراب الذي طال لأكثر من شهرين، وأن السلطة المحلية دائماً تقف في صف المعلمون وأن ماتـُبذل من جهود لمحاولة تقديم مساعدات متواضعه كانت هي في الأساس جهود لقيادتي السلطة المحلية والمجلس الأنتقالي بالمحافظة ممثلةً بالأخ المحافظ اللواء علي مقبل ورئيس انتقالي المحافظه العميد عبدالله مهدي سعيد ومعهم الأخ مدير مكتب التربية الأستاذ محسن الحنق واخرون، وكان للضالع السـّبق في القيام بجهود متواضعه لتقديم شيئاً ما لهذه الشريحه المهمه في المجتمع للقيام بمهامها التربوية المناطة بها وبشكلها المأمول.
كما عرج الأخ المدير العام في كلمته الئ الجهود ايضاً الذي تقوم بها السلطة المحلية نحو تعزيز الأستقرار التربوي في المدارس، شاكراً جهود الأخ مدير مكتب التربية بالمحافظة محسن الحنق على وقوفه الدائم والمستمر في تذليل الصعوبات.
من جانبه قال العقيد عبدالناصر الطبقي بأن موقف المجلس الأنتقالي لايحتاج الى تعريف بمواقفه تجاه المعلم وحقوقه ومستحقاته ، وأن مايقال عنه هو محاوله ركيكه للهروب من الواقع واللصاق التهم بالأخرين.
مؤكداً بهذا الصدد أن المعلم هو صانع التاريخ ولايمكن الأستهانه برسالته وحقوقه.
ودعا الأخ رئيس انتقالي المديرية الأخوه مدراء المدارس الى الأهتمام بالتعليم وزرع حب النظام والوطن والعلم في نفوس التلاميذ والطلاب، اضافة الى الأعتزاز بمهنة المعلم والحفاظ على كل ماجاء من مبادئ تضمنتها الرسالة التربوية .

هذا وقد استمع الأجتماع الى الملاحظات المطروحه من قبل مدراء المدارس وخرج نحوها بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفه .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى