اخبار محلية

تكريم أوائل الطلاب في مدرسة الشهيد أحمد راجح العمري بيافع رصد برعاية الشيخ منير معوضة الجبيري

تكريم أوائل الطلاب في مدرسة الشهيد أحمد راجح العمري بيافع رصد برعاية الشيخ منير معوضة الجبيري

صوت الضالع / خاص 

أقيم اليوم الأربعاء في مدرسة الشهيد أحمد راجح العمري الأساسية بمديرية يافع رصد حفل تكريمي لأوائل الطلاب للعام الدراسي 2023-2024.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمات من عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم فقرات متنوعة.

أكد مدير المدرسة، الأستاذ صامد صالح الجبيري، في كلمته على أهمية العمل مع جميع الخيرين لتحقيق رسالة التربية والتعليم رغم الظروف الصعبة التي يواجهها المعلمون. ودعا أولياء أمور الطلاب إلى المتابعة والتواصل المستمر مع هيئة التدريس، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

من جانبه، رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مركز العُمري، الأستاذ أنيس عبادي، بالحاضرين وهنأ الطلاب المتفوقين، مشددًا على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز روح التنافس بين الطلاب وحث أولياء الأمور على متابعة أبنائهم. كما دعا رجال المال والأعمال إلى دعم الأنشطة المدرسية والوقوف بجانبها، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

في نهاية الحفل، تم إعلان أسماء الطلاب المتفوقين من كل فصل دراسي، من الصف الأول الابتدائي حتى الصف التاسع الأساسي، وتم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على الطلاب المتفوقين والمعلمين وعدد من التربويين القدامى وأعضاء مجلس الآباء والمساهمين في دعم التعليم في المنطقة.

يذكر أن الحفل التكريمي نظم بدعم ورعاية من قبل صندوقي دعم التعليم ومجلس الآباء، ممثلين بالشيخ منير معوضة الجبيري. حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والمشايخ والأعيان وجمع غفير من الأهالي.

من راجح العُمري

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى