مقالات وتحليلات

الجحافي..تجنيد شباب حضرموت خارج إطار سلطة المحافظة، يقوض العملية السياسية

الجحافي..تجنيد شباب حضرموت خارج إطار سلطة المحافظة، يقوض العملية السياسية

متابعات / صوت الضالع

أكد الإعلامي الجنوبي مهيب الجحافي أن على مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي القيام بدورهما تجاه ما يحدث في محافظة حضرموت من تمرد قوى الأخوان ممثلةً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى على سلطة المحافظة ووزارة الدفاع، وتخادمهم مع مليشيات الحوثي الإرهابية.

وقال الجحافي في تغريدة له عبر حسابة في تويتر أن ما يحدث في محافظة حضرموت من عبث وقتل وإرهاب وزعزعه لأمن واستقرار المحافظة من قبل قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة لحزب الإخوان سيقوض العملية السياسية ولا سيما في ضل تزايد أعمال الفوضى والعبث وقيامهم مؤخراً بتجنيد العديد من شباب حضرموت بطريقه منفرده دون الرجوع للسلطة المحلية والمؤسسة العسكرية والذي يعد هذا العمل بحد ذاته تمرداً واضحاً على سلطة الدولة ويهدد السلم الأجتماعي بالمحافظة.

وطالب الجحافي في تغريداته مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي الى سرعة تنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض، وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي والصحراء، وإرسالها إلى الجبهات لقتال الحوثي.

وأشاد الجحافي بموقف محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، الداعم لمطالب أبناء حضرموت الرامية إلى فرض الأمن والاستقرار بالمحافظة، وانتشار النخبة الحضرمية لتأمين المحافظة و مدنها وسواحلها ومنافذها، وترحيل الإحتلال اليمني الى أرضه في الشمال.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى