شــؤون الانتقالي

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع التحضيرات الجارية لإشهار اتحادي التعاونيات الزراعية ونقابات العمال الجنوبي بالمحافظة

صوت الضالع / حضرموت

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اليوم الأحد رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي المهندس صالح مساعد الأمير والأمين العام للاتحاد العام لنقابات العمال الجنوبي عبد المجيد القاضي.

واطلع المحمدي خلال اللقاء الذي حضره نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي على التحضيرات التي يجريها الاتحادان لاشهار فرعيهما بمحافظة حضرموت مجددا التأكيد على موقف المجلس الانتقالي الداعم والمساند للعمال والفلاحين واتحاداتهم النقابية .

وعبر المحمدي عن مباركة قيادة انتقالي حضرموت ودعمها ومساندتها للنقابات العمالية والمكونات الفلاحية في تشكيل كياناتها الجنوبية في حضرموت متمنيا أن يسهم تشكيل الاتحادات الجنوبية في إعادة الحيوية للنقابات والتعاونيات الزراعية والنهوض بالنشاط العمالي والزراعي والتنموي في المحافظة .

واستعرض رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي، المهام الملقاة على عاتق الاتحاد وفروعه في المحافظات في النهوض بالواقع الزراعي واستعادة نشاط الجمعيات والتعاونيات الزراعية بنقل الثقل الاقتصادي من المركز الى الواقع في المحافظات .

وأوضح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات العمال الجنوبي، أن زيارته لحضرموت 

تأتي في إطار استعدادات الاتحاد وتحضيراته لإشهار فرعه في حضرموت مشيدا بجهود قيادة النقابة في المحافظة، ممثلة في عوض سالم باكونة في التحضير لهذا الحدث المهم .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى