اخبــار الضـالع

الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري.

الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري.

الخميس 24.8.2023.م

برئاسة عبد الواسع صالح احمد عقدت الهيىة التنفيذية اجتماعها الدوري وقد تم مناقشة العديد من النقاط المهمة الواردة في جدول اعمال الاجتماع وفي الكلمة الافتتاحية للاجتماع حث رئيس المجلس على الاستعداد الدائم من قبل اعضاء الهيئة وبالتنسيق مع المراكز لمواجهة اي طارئ والمتابعة المستمرة للمستجدات التي تعيشها الجنوب .. موكدا على ثبات الموقف خلف قيادة المجلس الانتقالي الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي .. وتم بعد مناقشة الاستعدادات المسنمرة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع ادارة التربية بالمديرية .

وكذلك عملية البحث عن كيفية دعم المعلم ومساعدتة في مواجهة الضروف المعيشية الصعبة وقد اتخذت الهيئة مجموعة من المعالجات وسبل تحقيقها مما ينعكس على استقرار العملية التعليمية في المديرية .. وفي سياق المناقشات المسؤلة تم كذلك التطرق الى عملية القيام بالتوعية للناس ضمن برنامج نزول موسع الى المراكز وبمساعدة انتقالي المحافظة من مخاطر اطلاق الرصاص في الاعراس وماتسببة من مشاكل على امن واستقرار المواطنين وتحول الافراج الى احزان..
وفي سياق هذا النقاش حول الجانب الامني ومخاطر اطلاق النار في الاعراس اكد اعضاء الهيئة على ضرورة اطلاع الجهات الامنية بدورها في تنفيذ قرار منع اطلاق الرصاص في الاعراس والمناسبات وتنفيذ الاجراءت الصارمة بحق المخالفين ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى