تقـــارير

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرم الموظفات بمناسبة عيدالمرأة

صوت الضالع / عدن

كرم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ أحمد صالح سيف، اليوم، موظفات المؤسسة بالمركز وفرع عدن، تزامناً مع مناسبة عيد المرأة والأم الذي يصادف شهر مارس من كل عام. 

وقال رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد صالح سيف، إن الاحتفاء وتكريم الموظفات بـيوم المرأة العالمي ، يأتي تقديراً وعرفاناً من المؤسسة على ما تبذله من جهود مضنية سواء في العمل اوالمجتمع رغم الاوضاع الذي تشهدها البلاد، معتبراً المرأة عنصر فاعل وشعلة نشاط متجددة في مختلف مجالات العمل الإداري والمهام الوظيفية. 

واشار في مجمل كلمته الملقاه امام المكرمات، إلى أن المرأة اليمنية في جميع الحقبات التي مرت بها اليمن لعبت دور مهم وساهمت في دفع عجلة التطوير والتنمية على مختلف الأصعدة، موكداً أن التمكين والتطوير المستمر للكفاءات بين الموظفات يعد أحد أهم الأسس التي تقوم عليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومساعيها في أن تتبؤا الموظفات بالمركز والفروع أعلى المناصب القيادية. 

وعبر رئيس المؤسسة ،عن سعادته باغتنام هذه الفرصة تزامناً مع هذا اليوم للاحتفاء بالمرأة التي تساهم بشكل كبير في إدارة التطوير والرقي بهذه المؤسسة بمختلف الادارات والاقسام .

عقب ذلك جرى توزيع الشهادات التقديرية للمكرمات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى