اخبار محلية

إشهار مؤسسة نسوية إنسانية خيرية في أبين

إشهار مؤسسة نسوية إنسانية خيرية في أبين

صوت الضالع / أبين | نظير كندح

أقيم صباح اليوم الأحد بمدينة الكود في مديرية خنفر بمحافظة أبين حفل إشهار مؤسسة “سفراء الخير” للتنمية والأعمال الإنسانية. 

وفي حفل الإشهار الذي شهده مقر المؤسسة وسط حضور رسمي وشعبي، وبتنظيم من اللجنة التنسيقية للإشهار، قدمت خلاله عدد من الفقرات أبرزها كلمة منسقة الأشهار أ. رانيا العمودي التي رحبت فيها بالضيوف وعلى رأسهم نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعيةوالعمل بالمحافظة المحامي/ أكرم باجراد ومدير الإدارة القانونية بالمكتب المحامي/ عبدالله باقري، مستعرضةً الأهداف الإنسانية لإشهار مؤسسة “سفراء الخير”، محددةً لأوجه ذلك النشاط الإنساني الذي يسعى القائمون عليها لإقامته في نطاق عملها الجغرافي فور الإنتهاء من إجراءات الإشهار الرسمية.

من جهته تحدث المحامي/ باجراد محيياً روح المبادرة والتنظيم لدى رئيسة وأعضاء منسقية إشهار مؤسسة” سفراء الخير”، حاثاً المنظمات الدولية والجهات الداعمة لمساندتهم والإلتفات نحوهم ومدهم بالدعم اللازم لخدمة المجتمع وإستغلال طاقاتهم في تنمية مجتمعهم.

وفي أعقاب ذلك وقبيل ختام الحفل قدمت زهرات وبراعم مدينة الكود أناشيد معبرة عن أهمية الإرتقاء بالفكر وإشاعة مبادى التعاون والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، نالت إستحسان الحاضرين وإعجابهم.

لتختم إحتفالية الاشهار بإختيار أعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة عن طريق التصويت المباشر من قبل أعضاء وعضوات الجمعية العمومية للمؤسسة تحت إشراف المحاميان “باجراد و باقري” وجاءت نتيجة التصويت كالاتي:- 

▪️رانيا بدر عبدربة العمودي _ رئيساً 

▪️أماني فضل محمد الشحيري _ مديراً تنفيذياً

▪️شيماء فضل محمد الشحيري _ مسؤولاً مالياً 

▪️أفراح سالم عمر العمودي _ مسؤولاً إعلامياً 

▪️دينا بدر عبدربة العمودي _ علاقات عامة 

▪️ابتهال صالح علي صالح _ إدارة المرأة والطفل 

▪️أسماء فضل محمد الشحيري _ إدارة الرقابة والتفتيش

حضر الحفل عدد من الشخصيات الإجتماعية في مدينة الكود.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى