اخبار محلية

تنفيذية انتقالي مديرية التواهي تعقد اجتماعها لشهر يوليو

تنفيذية انتقالي مديرية التواهي تعقد اجتماعها لشهر يوليو

 

صوت الضالع/ خاص

عقدت القيادة المحلية لانتقالي مديرية التواهي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يوليو لمناقشة الأنشطة التي نُفذت خلال الشهر الماضي وخطط وبرامج انشطتها لشهر أغسطس، القادم بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهت سير عدد من الأنشطة.

تم خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ أحمد عبدي، رئيس القيادة المحلية تناول موضوع تفعيل المراكز من خلال توجيه خطاب لرؤساء المراكز الحاضرين، حيث تم التطرق إلى الوضع العام للعاصمة عدن والجنوب، والتحديات الممارسات العدائية على الجنوب .

 وسلط الحاضرون الضوء على قضية المختطف عشال الجعدني مؤكدين انها قضية تهم كل جنوبي.

وفي كلمته، دعا الأستاذ أحمد عبدي، رؤساء المراكز إلى ضرورة رفع الحس الأمني ورصد أي تحركات مشبوهة تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن. 

وأشاد بالجهود التي يبذلها رؤساء وأعضاء المراكز، مطالبًا إياهم برفع تصورات الأنشطة المستقبلية وتشديد الرقابة على الأحياء السكنية، مؤكدًا أن أمن التواهي مسؤولية الجميع.

شهد الاجتماع نقاشًا شفافًا وواضحًا حول أبرز القضايا التي تؤرق حياة المواطنين في المديرية، مثل تردي الخدمات وضعف ضخ المياه، مما يؤدي إلى مشاكل بين المواطنين. كما تم التطرق إلى قضية انتشار المخدرات بشكل مخيف وضرورة تكاتف الجهود لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد أبناء وشباب الجنوب.

وأكدت الهيئة التنفيذية على أهمية استمرار العمل الجاد لمعالجة هذه القضايا وتحسين جودة الحياة في المديرية، مشددة على دور المجتمع في التعاون مع الجهات المختصة لتحقيق الأمان والاستقرار في التواهي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى