اخبار محلية

مدير عام الشعيب يدشن بدء العمل في مشروع شق وتوسعة طريق العوابل بخال

مدير عام الشعيب يدشن بدء العمل في مشروع شق وتوسعة طريق العوابل بخال

صوت الضالع/ خاص

دشن مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري، اليوم الإثنين، بدء العمل في مشرع شق وتوسعة طريق العوابل- بخال بدعم وتمويل من ابناء المديرية في الداخل والخارج.

واطلع المدير العام الجعفري على سير العمل في هذا المشروع الاستراتيجي الهام، وكان في استقباله الأخ عبدالناصر ناشر السقلدي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، والأخ محمد نائف عضو لجنة مشروع الطريق، والذي يأتي بدعم من أبناء ورجال الشعيب الخيرين الذين حشدو كل الدعم السخي لشق وتوسعة طريق بخال الرابطة بعاصمة المديرية”العوابل”.

وثمن المدير العام الجعفري الدعم السخي المقدم من رجال الخير من ابناء مديرية الشعيب في الداخل والخارج التي تأتي ضمن بصماتهم الخيرية، وإنجازاتهم المثمرة في كل ارجاء مناطق وقرى المديرية، مؤكداً ان هذا المشروع الاستراتيجي شريان حياة لكل ابناء واهالي منطقة بخال والقرى الرابطة لها كالمحولة ، وقتد ، وكحلان، وحداله، وعزلة بناء، والذي سيسهم هذا المشروع في تخفيف الكثير من معاناة ابناء هذه قرى ومنطقة بخال على وجه الخصوص.

كما حيا الجعفري الجهود التي تبذلها لجنة الطريق مقدماً شكره وتقديره لأبناء وقرى منطقة بخال على التكاتف والتعاون تجاه مثل هذه المشاريع، مجدداً شكره للمشرفين المكلفين بمتابعة سير العمل، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.

من جانبه عبر الاستاذ عبد الناصر ناشر السقلدي عضو انتقالي محافظة الضالع نيابة عن أهالي منطقة بخال والقرى المجاورة لها عن بالغ شكره لمدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري على هذه الزيارة التي تؤكد مدى حرصه واهتمامه لأبناء قرى ومناطق الشعيب وتشجيعه لمثل هذه المشاريع التي تعتبر شريان حياة للأهالي.

رافق المدير العام الشيخ وفي العامري.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى