اخبار محلية

رئيس انتقالي الضالع يتفقد سير العمل في مستشفى الشهداء الثلاثة بمديرية الشعيب

رئيس انتقالي الضالع يتفقد سير العمل في مستشفى الشهداء الثلاثة بمديرية الشعيب

 

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الإثنين بمعية نائبة الأستاذ قاسم صالح ناجي، سير العمل في مستشفى الشهداء الثلاثة بمديرية الشعيب.

وطافت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، رفقة مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري، ورئيس إنتقالي المديرية يحيى عباد، وعدد من الشخصيات، بأقسام المستشفى مطلعين على أوضاع المرضى واحتياجاتهم، وسير الخدمات المقدمة في مختلف الأقسام.

واسمها القيادات الحاضرة من مدير مستشفى الشهداء الثلاثة الدكتور طاهر سعيد، إلى أبرز الصعوبات التي تواجه إدارته، كما أطلعت على بعض الترميمات التي قامت بها السلطة المحلية بالمديرية في أقسام المشفى.

وأثنى رئيس انتقالي المحافظة على جهود إدارة مستشفى الشهداء الثلاثة والطاقم الطبي والتمريضي العامل، وسعيهم لتقديم الخدمات الصحية لمرتادي المشفى من المواطنين، وفق الإمكانيات المتاحة، في ظل افتقار القطاع الصحي بشكل عام للعديد من المستلزمات التي تسهم في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة.

ودعا العميد مهدي وزارة الصحة والمنظمات الدولية العاملة في مجال الصحة العامة والسكان إلى استمرارية تقديم الدعم اللازم لمختلف المرافق الصحية بالمحافظة، وتمكينها من مجابهة الأمراض والأوبئة التي تتفشى بين حين وآخر، إلى جانب الإسهام في دعم البنية التحتية للمرافق الصحية وإعادة تأهيلها لضمان تقديم رعاية صحية على النحو المرجو.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى