شــؤون الانتقالي

قطاع التدريب والتأهيل و عدد من دوائر الأمانة العامة يبحثون سبل التعاون في مجالات التدريب والانشطة الثقافية والارشادية.

صوت الضالع / عدن

ترأس الدكتور عبد الله الحو عضو الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتاهيل بالهيئة اليوم في مقر القطاع بالعاصمة عدن اجتماعا مشتركا ضم د. عبد الحكيم العراشي رئيس دائرة الفكر والارشاد، والاستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية والاخ الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب، والاخت ابتسام العقربي عن دائرة المرأة والطفل بالامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

وبحث الاجتماع اوجه التعاون بين القطاع وهذه الدوائر في مجالات التدريب والتاهيل والبرامج والانشطة الثقافية والارشادية، بشكل عام وللاطفال والشباب بشكل خاص، وذلك بهدف الاسهام في بناء فكرا ايجابيا وتعزيز منظومة القيم الموروثة من ديننا الاسلامي الحنيف وتاريخنا الجنوبي.

وقدم المشاركون في الاجتماع رؤاهم وتصوراتهم لكيفية تنفيذ جملة من البرامج والانشطة الثقافية والارشادية المشتركة مؤكدين على اهميتها في تنمية قدرات الطلاب والشباب وزيادة وعيهم الثقافي وحسهم الوطني.
هذا وكلف المجتمعون فريقا من بينهم لبلورة الافكار التي جرى مناقشتها ووضعها في برنامج عمل، تعمل على تنفيذه هذه الجهات كل في مجال اختصاصه.
حضر الاجتماع عدد من كوادر قطاع التدريب والتاهيل ودائرة الفكر والارشاد.

وكان فريق دوائر الامانة العامة قد طاف باقسام القطاع وقاعات التدريب واطلع على سير العمل في القطاع والبرامج والخطط التدريبية ومناهج التدريب وابدى اعجابه بما لمسها من جهود تبذل من قبل القائمين على هذا القطاع

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى