اخبــار الضـالع

بعد الاستجابة لمناشدتها .. الطفلة أنهار تغادر للمشاركة في المسابقة الدولية المقامة في جمهورية مصر

غادر مساء اليوم الأربعاء الفريق الممثل لليمن في المسابقة الدولية لبرنامج الـ Vedic Math والتي ستقام في جمهورية مصر العربية ابتداً من يوم السبت القادم إن شاء الله.

وتشارك فيه 24 دولة ، ويضم الفريق الذي غادر مطار عدنالدولي مساء اليوم باتجاه مطار القاهرة الدولي في جمهورية مصر العربية ثلاث طلالبات من مدرسة الشهيدة نعمةرسام محافظة تعز وهن ( انهار و رفاء و حلا ) ، ومعهن مدربتهن الأستاذة عفاف أحمد مهدي.

وفي تصريح للطفلة أنهار والتي أوضحت ومعها زميلاتها في المدرسة أن المشاركة التي تعتبر لهن الأولى عالميا منوهةإلى أن هذه المنافسة فرصة لنقل التجارب والخبرات وتعزيز الثقة بالنفس ، خاصة وأن المسابقة تحمل اسم بطولةالجمهورية وفي بلد قامت عليها اعظم الحضارات في العالم ولقبت بأم الدنيا مصر الحبيبة.

لافتة إلى أنها ومعها زميلاتها وبتشجيع مدربتهن ومتابعة مديرة مدرسة الشهيدة نعمة رسام الأستاذة رجاء الدبعي ،تسعى من خلال هذه المشاركة لتمثيل اليمن خير تمثيل ورفع اسم وعلم اليمن خفاقا في سماء مصر الحبيبة بين الدولالمتقدمة علميا وتكنولوجيا.

هذا واتقدم جزيل الشكر والإمتنان لكل من شجعني

وآمن بقدراتي وأعطاني الثقة ومنحني الإهتمام وخاصة والدي ووالدتي واخوالي و مديرة المدرسة الأستاذة رجاء الدبعيالأستاذة عفاف أحمد مهدي اللتان كان لهن الفضل بعد الله عز وجل بوصولي وزميلاتي إلى تمثيل اليمن في مسابقةدولية.

ولن انسى محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان ، والأستاذ شوقي احمد هائل اللذان تكفلا بتذاكر السفر بعد أن كاناليأس خيم عليَّ ، وايضا موظفي وموظفات مطار عدن الدولي لوقوفهم معنا ، فلهم مني قبلات من الحب موزعة علىجبينهم جميعاً.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى